5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناسوزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجية

محافظ الشرقية يوجه بتكثيف الحملات التموينية على مستودعات الغاز

   -  

أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تعليمات مشددة إلى رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع مديري الإدارات التموينية، بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على مستودعات الغاز ومصانع التعبئة للتأكد من الالتزام بسعر بيع الأسطوانة المنزلية والتجارية للمستهلك والوزن المقرر لها، مع تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم.

وجاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع المجلس التنفيذي، بحضور سعد الفرماوي، السكرتير العام، والمهندس محمد الصافي، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري الإدارات النوعية بالديوان.

ووجّه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر الأسواق والسويقات ووضع آلية عمل لمنع تعدي الباعة على الطرق العامة، وإلزامهم بالأماكن المحددة لهم لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة، ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدن.

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ ضرورة وضع خطة عمل بالتنسيق مع الإدارة المركزية للموارد المائية لتطهير المصارف والترع ورفع تراكمات القمامة والمخلفات للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين، ولضمان وصول مياه الري إلى الأراضي الزراعية، ورفع ناتج التطهير من جانبي الطرق لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة