بعد فض رابعة في «الاختيار 2».. «المصري اليوم» تعيد نشر تحقيقات اقتحام قسم كرداسةبعد فض رابعة في «الاختيار 2».. تعرف على عقوبة سامية شنن «سفاحة كرداسة»حلقة «مسحراتي المحروسة» الجديدة تتناول قضية التهرب من دفع نفقة الزوجةمحافظ الجيزة يتابع سير أعمال التطوير بكورنيش المريوطيةحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الحوت على الصعيدين المهني والعاطفيوزير النقل: القبض على سائق توكتوك سار على خط السكة الحديدعاجل.. مقتل شخص على الأقل بإطلاق نار في ولاية «نبراسكا» الأمريكيةمساعد مخرج الاختيار 2 لـ«الوطن»: تصوير فض الاعتصام استغرق 9 أيام5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناس

محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 6 ساعات عن مدينة العياط غدًا

   -  
- صورة أرشيفية

أعلنت محافظة الجيزة عن قيام الشركة المنفذة لأعمال توسعات محطة مياه العياط بتغيير عددًا من المحابس بأقطار ٤٠٠مم تمهيدًا للإنتهاء من الأعمال بالكامل قبل حلول فصل الصيف وقرب شهر رمضان المبارك لتحسين مستوى ضغوطات المياه بالمركز.

وأشارت محافظة الجيزة في بيان الأحد، إلى أن الأعمال سوف تتطلب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإيقاف تشغيل محطة مياه العياط لمدة ٦ ساعات تبدأ من الساعة العاشرة مساء غد الاثنين حتى الرابعة صباح الثلاثاء المقبل ما سوف يؤدي إلى انقطاع مياه الشرب خلال تلك الفترة على مركز ومدينة العياط بالكامل لحين الانتهاء من الأعمال.

من جانبه، كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالانتهاء من الأعمال خلال المواعيد المحددة، كما كلف رئيس مركز العياط بالمتابعة الدورية وإزالة أي عوائق وتقديم المساعدات اللازمة لسرعة الانتهاء، لافتًا إلى أن شركة مياه الشرب سوف تقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة بالانقطاع، وفي حالة الطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم فورًا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة