أحمد موسى: «هجمة مرتدة» يعد امتدادًا لمسلسل رأفت الهجان (فيديو)محامي وفاء عامر يكشف حقيقة تحريضها على اقتحام فيلا ريهام حجاج (نص البلاغ)زيدان يستعين بـ4 لاعبين من "كاستيا" في آخر لحظة قبل مواجهة خيتافيميسي: إنه لقبي الأول كقائد لـ برشلونة.. وخسرنا الكثير بسبب السذاجةفي الجول يكشف – كيف يفكر بيراميدز لمصير أروابارينا "مباراة نكانا فاصلة"كومان: في برشلونة مصير المدرب يتوقف على البطولات.. هذا اللقب مهم ليلابورتا: ميسي يرغب في البقاء بـ برشلونةناقد فني: الاختيار 2 يوثق لمرحلة مهمة في تاريخ الشعب المصريمحمد يسري: عملي مع الفخراني وأنوشكا شرف ومتعة كبيرةخالد عيد: تعادل المحلة مع بيراميدز مرضي لناكرة طائرة – الزمالك بالمجموعة الرابعة في بطولة إفريقيا للأنديةكرة سلة – الاتحاد والزمالك والجزيرة يحققون الفوز الثاني.. والأهلي يعادل النتيجةمجاهد: غياب الجماهير يسهل مهمة حكم القمة.. والحضور 50 فردااتحاد الكرة: حسم مصير دوري الشباب بعد شهر رمضانشرطة «أوماها» الأمريكية: حادث إطلاق النار في المدينة فرديعاجل.. «واشنطن» تدعو موظفيها غير الأساسيين في تشاد إلى مغادرتهامؤلف مسلسل «هجمة مرتدة»: آليات التخابر اختلفت وأطراف الصراعات زادتفي الحلقة 6 مسلسل كله بالحب.. مشاجرة بين السعدني وصابرين بسبب «كراكيبو»القبض على سائق «توكتوك» سار على قضبان القطار بفاقوس بحجة اختصار الطريقمسلسل الاختيار يستعين بأخبار وفيديوهات اليوم السابع فى فض رابعة .. وأسرة العمل تشكر الجريدة

يوسف شعبان لم يستكمل دوره في «عش الدبابير».. ما مصير المسلسل بعد وفاته؟

   -  
يوسف شعبان وعمرو سعد ومصطفي شعبان

توفي منذ قليل الفنان يوسف شعبان متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا الذي تعرض له خلال الأسابيع الماضية ودخل في حالة صحية متدهورة.

كان الفنان يوسف شعبان وقّع على المشاركة في بطولة مسلسل «عش الدبابير» الذي تغير اسمه لـ«ملوك الجدعنة» والذي يتم تصويره في لبنان من إنتاج صادق الصباح، وبطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وعمرو عبدالجليل وياسمين رئيس ورانيا يوسف وإخراج أحمد خالد موسى.

صور الراحل يوسف شعبان عددًا من المشاهد خلال الفترة الماضية ولكن بعد إصابته بكورونا لم يستطع استكمال دوره وتم تأجيله، للتصوير آخر شهر مارس المقبل، لكنه لم يلحق بذلك.

قال المنتج الكبير صادق الصباح في تصريح سابق لـ«المصري اليوم» إن الفنان الكبير يوسف شعبان كان انتهى من المشاهد الأكبر في دوره خلال الفترة الماضية وسيصور معنا في وقت آخر.

بينما بدأت الكاتبة عبير سليمان في تعديل دوره وإيجاد حل مناسب لعدم وجوده في المشاهد المقبلة التي كان من المفترض تصويرها أمام مصطفى شعبان وعمرو سعد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة