أول تحرك من الأعلى للإعلام ضد إعلانات المسلسلات في رمضانحالة الطقس غدا الخميس 15-4-2021 ودرجات الحرارة المتوقعةالسكة الحديد: تغريم المدخنين في المحطات والقطارات 70 جنيهارئيس جامعة أسيوط: مصابى حادث أسيوط حالاتهم مطمئنةعاجل.. الدنمارك أول دولة في العالم تحظر لقاح استرازنيكا: سبب جلطات نادرةمحافظ الشرقية يوجه بسرعة ترفيق الشوارع المدرجة بخطة الرصف في بلبيسعصا أمير كرارة في مسلسل «نسل الأغراب»: من الفضة ومطلية بالذهب عيار 24علي جمعة يروي رحلة «رأس الحسين» قبل استقرارها بمصر (فيديو)موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 2 لـ أحمد السقا وأمير كرارةبرلمانيون: «الاختيار 2» رسالة للعالم ودليل جديد على سجل الإخوان الأسودأكثر من مجرد مباراة.. ليفربول يسعى لكسر عقدة عمرها 12 عامًا ضد ريال مدريدالزمالك يبرز تفوقه التاريخي على حرس الحدود قبل مواجهة الكأس الليلةكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاستهتار بحرس الحدودطائرة الزمالك تستأنف التدريبات اليوم بعد العودة من الراحةطوارئ في سيدات يد الزمالك استعدادًا لصيد الدقيأسباب تدفعك لمشاهدة بيراميدز والمقاصة.. انتقام الأزرق وتقييم عظيمةرسميًّا. . الأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةطبيب الأهلى يحذر من التعجل فى إشراك ياسر إبراهيمالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح والمعايير لحسم لقب دوري الشبابليفربول ضد ريال مدريد | محمد صلاح يسعى لتكرار إنجاز جيرارد في دوري الأبطال

فبراير 2021 يشهد ارتفاع أسعار 20 سيارة جديدة في مصر حتى 100 ألف جنيه

   -  
أرشيفية

القاهرة - (مصراوي):

أعلن عدد من وكلاء العلامات التجارية خلال شهر فبراير الجاري، عن زيادة أسعار بعض الطرازات الجديدة، ذلك بنسب ترواحت بين 1.000 جنيه وحتى 100.000 جنيه.

ويرجع السبب وراء موجة ارتفاع الأسعار التي تضرب السوق حاليًا بحسب خبراء، إلى استمرار ارتفاع أسعار اليورو مقابل الجنيه، الأمر الذي يؤثر مباشرة على السعر الشرائي للسيارات.

كان خالد سعد، أمين عام رابطة مصنعي السيارات المصرية، أكد أن الزيادات المتتالية بأسعار السيارات سببها الرئيسي يرجع إلى جانب ارتفاع أسعار اليورو مقابل الجنيه، لارتفاع أسعار الشحن وقلة الرسائل الاستيرادية بسبب تخفيض بعض المصانع العالمية لإنتاجها جراء فيروس كورونا.

وطالت الزيادة الأخيرة خلال الأسبوع الأول من فبراير 21 سيارة تحمل علامات تجارية صينية ويابانية، وكورية جنوبية، وأوروبية، وتنوعت بين طرازات هاتشباك صغيرة وسيدان عائلية وأخرى SUV رياضية متعددة الاستخدامات.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على أسعار ومواصفات السيارات التي زادت أسعارها:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة