كلوب: بامفورد أثبت خطأ الجميعديلي ميل: هاري كين قد يغيب لثلاثة أسابيعموعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 7: بطولة روجينامسلسل الاختيار 2 الحلقة 6.. الجمهور ينتظر ما سيحدث بعد فض رابعةموعد أذان المغرب سادس أيام شهر رمضان بالقليوبيةكيف تسببت سامية شنن إرهابية «الاختيار 2» في فصل صحفي مصري من قناة ألمانية؟الأمن الاقتصادي: ضبط 11 ألف قضية سرقة كهرباءقضية الإتجار بالبشر.. مودة الأدهم من خلف قفص الاتهام: "خرجوني من هنا"القبض على المتهم بحرق جثة "سيدة حلوان"30 مايو.. الحكم في دعوى مرتضى منصور لإلغاء قرار وقفه 4 سنواتالداخلية تكشف تفاصيل صورة سير "توك توك" على قضبان القطارات في الشرقيةاختلفوا على "خفرتها" .. 5 أشخاص قتلوا خفير خصوصي في السويسترتدي الحجاب| مودة الأدهم للمحكمة في قضية "الإتجار بالبشر" : "عمري ضاع"بودكاست المصري: اعرف أصل «الله حي عباس جي» في «حكايات منسية»الإسماعيلي يعفي الورداني من اللجنة الفنيةالإسماعيلي يواجه القناة والشرقية وديا استعدادا للدوريارتفاع حاد بدرجات الحرارة ورياح وعاصفة.. خريطة الظواهر الجوية حتى الخميسموجز أخبار مصر.. ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملاتقناة السويس تنفى صحة المعلومات المتداولة عن نتائج تحقيقات حادث السفينة إيفرجيفنمدبولى: الرئيس السيسي وجه بالعمل على توفير الرعاية الصحية لجميع المواطنين

عرض مسلسل "أبلة فاهيتا" فى مارس على إحدى المنصات العالمية بعد نجاحه على ON

   -  

بعد نجاحه على قناة ON، أعلنت شبكة نتفليكس العالمية عن موعد عرض مسلسل أبلة فاهيتا دراما كوين وذلك في شهر مارس حيث يعتبر هو العمل الأول لدمية أطفال في مصر والذي يخرجه خالد مرعي وينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة والتي تقدم في 6 حلقات.

"ابلة فاهيتا" تدور أحداث الحلقات حول مغامرات "دراما كوين" النجمة اللامعة التي سطع نورها بين الجماهير العربية، وكن انقلب حالها رأساً على عقب بعد ان وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع، ليكون بذل كهذا المسلسل هو أول أعمال أبلة فاهيتا في عالم الدراما بعد أن كان لها باع كبير في البرامج التلفزيونية، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات العالمية مطلع العام الجديد.

يشار إلى أن أبلة فاهيا قدمت برنامج "لايف من الدوبلكس"، عبر قناة ON  كما نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج «لايف ‏من الدوبلكس»، الذي حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة