أسعار الذهب العالمي تصعد في أولى جلسات الأسبوعارتفاع البلطي وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاثنينارتفاع الطماطم والبصل.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الاثنينالضرائب توضح حقيقة إخضاع المحلات التجارية لضريبة القيمة المضافةالضرائب: 10 أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات للأشخاص الاعتباريةلجنة التجارة الداخلية بالمستوردين: مواعيد العمل الصيفية توفر 30% من المصروفاتبتخفيض يصل لـ30%.. طرح منتجات العيد بمنافذ "أهلا رمضان" الأسبوع المقبلدايس للملابس تتحول للخسارة في 2020.. وتتكبد 54.7 مليون جنيهوزير البترول: نتطلع إلى الاستفادة من خبرات الشركات الكندية في التعدينتراجع طفيف للبورصة في بداية تعاملات اليوم الاثنين7 نصائح لعلاج الانتفاخ بعد الإفطار فى رمضان"رغم أزمة دوري السوبر".. "ويفا" يجتمع من أجل اصلاحات شاملةفطار سابع يوم رمضان.. طريقة عمل عرق الفليتو روستو وبطاطس بوريه بالحليبأهم حاجة الدايت.. اللى عايزين يخسوا شايفين نفسهم إزاى فى رمضان؟أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6: رفعت الدهبي يحاول توريط قدريةاليوم.. محاكمة 5 طلاب في قضية «تنظيم داعش الجيزة»تضم 15 برجا.. 5 معلومات عن المنطقة الشاطئية في العلمين الجديدة«الزيادة السكانية وتأثيرها على الموارد المائية» محور «أسبوع القاهرة للمياه»إجازة عيد العمال 2021.. موعدها وكيفية حصول العامل على راحة براتب كاملالإحصاء: إنتاج 11 مليار متر مكعب مياه نقية في 2019/ 2020

توزيع 1000 كرتونة مواد غذائية و1000بطانية في قرى الجزائر وجورمشين بالوادي الجديد

   -  

بدأت مؤسسة صناع الخير للتنمية بتنفيذ فعاليات قافلة مساعدات إنسانية موسعة تجوب  عدد من قري الوادي الجديد ضمن مبادرة "بيت يحميني" وتحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.  

وأكد هاني عبدالفتاح المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير للتنمية أن قافلة مبادرة "بيت يحميني" تأتي إستكمالًا لما بدأته المبادرة سابقًا من تقديم خدمات نوعية وتنظيم قوافل طبية لأهالي عدد من قري الوادي وأن القافلة  بدأت في توزيع المساعدات الغذائية وبطاطين الشتاء علي الأهالي في قري جورماشين والجزائر. 

 كما تقدم خدمات صرف النظارات الطبية وإجراء عمليات جراحات العيون إستكمالًا لأعمال القافلة الطبية الموسعة التي تم تنظيمها مؤخرًا بقرية جورمشين. 

من جانبها أكدت نورا سليم المدير التنفيذى لمؤسسة ساويرس للتنمية أن مبادرة "بيت يحمينى" تم إطلاقها لتكون نموذج عملى لدور مؤسسات المجتمع المدنى بالتعاون مع الجهاز الإداري للدولة في الإرتقاء بمستوى معيشة الأسر الفقيرة داخل القرى الأكثر إحتياجًا عبر إعادة الإعمار ويتضمن خلق بنية معيشية كريمة للأهالى من خلال هدم وإعادة بناء المساكن المتهالكة وترميم جدران وعمل أسقف وحمام ومطبخ وسيراميك أرضيات ودهانات وباب وشباك وفرش المنزل فرش كامل بغرفتين نوم وغرفة إستقبال وعدد من الأجهزة الكهربائية منها الغسالة والتلاجة والبوتجاز.

يذكر أن أعمال قافلة بيت يحميني سوف تكون مرحلة هامة ضمن مراحل المبادرة و إنطلاقة جديدة لصناع الخير وساويرس للتنمية لتقديم مزيد من الخدمات لصالح غير القادرين بالنحاء الوادي الجديد حيث سبق لصناع الخير  وساويرس للتنمية البدء  في  تطوير وتنمية قري جورماشين والجزائر ضمن مبادرة "بيت يحميني".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة