«وسط توتر مع إسرائيل».. المرشد الإيراني يطلب رفع جاهزية الجيشموسكو : التشيك تدرك عواقب طرد 18 دبلوماسيًا روسيًاميانمار.. العفو عن أكثر من 23 ألف سجين بمناسبة العام الجديدإيران تكشف اسم منفذ تفجير موقع «نطنز» النوويعمران خان: على الغرب معاقبة المسيئين للنبي محمدالشرطة الأمريكية توقف ممرضة هددت بقتل كامالا هاريسالاتحاد البرلماني العربي يدعو للتضامن مع الأسرىأطلق عليه اسم جده.. ولي العهد السعودي يرزق بمولود جديدمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 5.. منى زكى يغمى عليها ومحمد فراج ينقذها ويصطحبها للمستشفىنجيب زاهى زركش الحلقة 5.. يحيى الفخرانى حائر بين قبول ورفض فكرة الأبوة"وكل ما نفترق" الحلقة 5.. ريهام حجاج مهددة بالموت حرقًاالاختيار 2 التريند الأول على تويتر تزامنا مع حلقة فض اعتصام رابعة.. صورمسلسل "ضل راجل" يتصدر تريند تويتر بعد عرض الحلقة الخامسةحرب أهلية الحلقة 5.. فخ من جميلة عوض لمى كتكت واستيلاء باسل على مستشفى يسرامخرج Black Panther II مستمر رغم القانون الجديدمسلسل الاختيار 2 الحلقة 5.. فض اعتصام رابعة والاستعانة بمشاهد حقيقيةطاهر ومروان مرشحان لتعويض غياب أجايي بالقمة 121كارتيرون يعتمد على الخبرات في مواجهة الأهلي ويستبعد الشبابأخبار الأهلي اليوم السبت 17 / 4 / 2021فينجادا يطير للبرتغال ويعود للقاهرة أول مايو لتسلم مهمته فى الجبلاية

سفير الإمارات الجديد لدى القاهرة يسلم أوراق اعتماده لــ سامح شكري

   -  

تسلم وزير الخارجية المصري سامح شكري نسخة من أوراق اعتماد سفير دولة ‎الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية ‎مصر العربية د. حمد الشامسي، وشكل اللقاء مناسبة لعرض مختلف التطورات والمستجدات على الساحتين العربية والدولية.

وصل أمس  إلى القاهرة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدولة الإمارات العربية المتحدة في جامعة الدول العربية د.حمد سعيد الشامسي. 

وكان في إستقباله بمطار القاهرة الدولي مساعد وزير الخارجية المصري لشؤون المراسم السفير نبيل حبشي ونائب رئيس البعثة وأعضاء السفارة الإماراتية.

وقال السفير الشامسي: "إن العلاقات بين الإمارات ومصر تاريخية واستراتيجية تقوم على الثقة والتفاهم والمصير المشترك"، مشيرًا إلى أن "المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أسس لنهجٍ ثابتٍ وعلاقة متجذرة مع جمهورية مصر العربية الشقيقة، على أساس الشراكة الاستراتيجية لتحقيق مصالح الشعبين الشقيقين".

ولفت إلى أن "هذه العلاقة تطورت بمرور الزمن بفضل القيادة الامارتية الرشيدة لتصبح من أهم العلاقات الثنائية التي تربط دولة الإمارات بالدول الأخرى مستندة إلى إرث ثري وقواعد صلبة وإرادة سياسية قوية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة