ليبيا وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الثنائيةمشاهير يطالبون في رسالة لبوتين بتوفير العلاج للمعارض نافالنيبعد ٤ أيام من البحث.. انتشال ٣ جثث من قارب انقلب قبالة لويزيانا الأمريكيةمنيو سحور سادس يوم رمضان.. بطاطس بانيه وباذنجان مقلى وسلطة حمصشاب روسى يضحى بنفسه لإنقاذ كلب سقط فى بحيرة متجمدة.. فيديو«وسط توتر مع إسرائيل».. المرشد الإيراني يطلب رفع جاهزية الجيشموسكو : التشيك تدرك عواقب طرد 18 دبلوماسيًا روسيًاميانمار.. العفو عن أكثر من 23 ألف سجين بمناسبة العام الجديدإيران تكشف اسم منفذ تفجير موقع «نطنز» النوويعمران خان: على الغرب معاقبة المسيئين للنبي محمدالشرطة الأمريكية توقف ممرضة هددت بقتل كامالا هاريسالاتحاد البرلماني العربي يدعو للتضامن مع الأسرىأطلق عليه اسم جده.. ولي العهد السعودي يرزق بمولود جديدمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 5.. منى زكى يغمى عليها ومحمد فراج ينقذها ويصطحبها للمستشفىنجيب زاهى زركش الحلقة 5.. يحيى الفخرانى حائر بين قبول ورفض فكرة الأبوة"وكل ما نفترق" الحلقة 5.. ريهام حجاج مهددة بالموت حرقًاالاختيار 2 التريند الأول على تويتر تزامنا مع حلقة فض اعتصام رابعة.. صورمسلسل "ضل راجل" يتصدر تريند تويتر بعد عرض الحلقة الخامسةحرب أهلية الحلقة 5.. فخ من جميلة عوض لمى كتكت واستيلاء باسل على مستشفى يسرامخرج Black Panther II مستمر رغم القانون الجديد

إنفوجراف | أبرز تصريحات وزير الزراعة خلال زيارته لجنوب سيناء

   -  

قام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، بزيارة الى محافظة جنوب سيناء، على رأس وفد رفيع من قيادات الوزارة، استمرت لمدة 3 ايام، تفقد خلالها عددا من المشروعات الزراعية والتنموية بالمحافظة، وبحث مطالب مزارعي المحافظة، وعقد لقاءا مفتوحا مع اعضاء مجلس النواب بها.

ورصدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، من خلال انفوجراف اعده مركز المعلومات الصوتية والمرئية التابع للوزارة، بالتعاون مع المركز الاعلامي لها أهم تصريحات السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، خلال الزيارة وهي كالتالي:


1- القيادة السياسية مهتمة بتنمية سيناء وخاصة في مجال الزراعة من أجل تحقيق الأمن الغذائي.
2- نشجع الاستثمار في مجال الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية.
3- الانتهاء من ملف التقنين لإتاحة الفرصة للمزارعين لإقامة مشروعات متكاملة.
4- إنشاء المستشفى البيطري ووحدة الكموسبت (وحدة إنتاج السماد العضوى الصناعي).
5- تسهيل إجراءات تراخيص مزارع الدواجن والمواشى ومراكب الصيد.
6- إنشاء منافذ لمستلزمات الإنتاج والميكنة الزراعية بجنوب سيناء.
7- استغلال إمكانيات المحافظة الزراعية لتوفير فرص عمل لبدو سيناء.
8- رفع كفاءة الأصول التابعة للوزارة أو طرحها للقطاع الخاص لإدارتها.
9- تقدم الدعم للمستثمرين وتوفير كافة الخدمات ومستلزمات الإنتاج بما ذلك الميكنة الزراعية.
10- 33 ألف فدان صالحين للزراعة بجنوب سيناء.
11- إنشاء مركز لتجميع الألبان في طور سيناء يكون نموذجا يحتذى للقطاع الخاص.

12- زيارة جنوب سيناء لن تكون الأخيرة وهناك زيارات مقبلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة