مسؤلو الصحة فى أيرلندا يبحثون إعطاء الأولوية لتطعيم الأشخاص الأقل من 30 عاماحادثة طبية نادرة.. أمريكية تفاجأ بجنين داخل رحمها بعد مرور شهر على الحملبعد جدل شرب الحشيش في رمضان.. علي جمعة في فتوى سابقة: تجارة المخدرات حراممواعيد إعادة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5.. أحداث فض اعتصام رابعةحسن شاكوش يعتدي على محمد الشرنوبي بسبب مقلب «خمس نجوم» (فيديو)بشرى للفلاحين.. استراتيجية جديدة لاستقبال توريد القمح: استلام النقود بعد يومينمصمم معارك «الاختيار 2»: قدمنا الحقيقة في مشاهد الفض.. وهي ليست الأصعببعد عرض «الاختيار 2» لفض اعتصام رابعة.. 7 دول هرب إليها قيادات الإخوان«الوطن» ضمن مصادر حلقة «الاختيار 2» في فض اعتصام رابعةبعد عرض «الاختيار 2» لمذبحة كرداسة.. قائمة مجرمي «الإرهابية» في القضية«التعليم»: تعليمات مشددة بمنع دخول الطلاب الامتحان التجريبي دون كمامةداخلين بعيال ليه.. كواليس استخدام الإخوان الأطفال والنساء دروعا بشريةليبيا وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الثنائيةمشاهير يطالبون في رسالة لبوتين بتوفير العلاج للمعارض نافالنيبعد ٤ أيام من البحث.. انتشال ٣ جثث من قارب انقلب قبالة لويزيانا الأمريكيةمنيو سحور سادس يوم رمضان.. بطاطس بانيه وباذنجان مقلى وسلطة حمصشاب روسى يضحى بنفسه لإنقاذ كلب سقط فى بحيرة متجمدة.. فيديو«وسط توتر مع إسرائيل».. المرشد الإيراني يطلب رفع جاهزية الجيشموسكو : التشيك تدرك عواقب طرد 18 دبلوماسيًا روسيًاميانمار.. العفو عن أكثر من 23 ألف سجين بمناسبة العام الجديد

مين الأحلى؟ كايا جربر بجاكيت "بافر" على طريقة جنيفر أنيستون

   -  

متابعة إطلالات المشاهير وعارضات الأزياء من الأشياء التي تحرص عليها كل الفتيات المهتمات بالموضة، لذا فهناك بعض الأسماء التي يحرصن على متابعة آخر إطلالاتهن أمثال جيجي حديد وبيلا حديد وكيندال جينر وكيم كادرشيان، وكذلك كايا جربر، تلك العارضة صغيرة السن التي استطاعت حفر اسمها في مجال الموضة والأزياء بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية، لتصبح أهم وأبرز عارضات الأزياء في العالم.

سارت ابنة سيندى كرفورد على خطى والدتها وانضمت لنادى عارضات الأزياء في 2018، ومنذ ذلك الحين وخلال سنوات قليلة حفرت اسمها بجدارة في مجال الموضة وأصبحت الوجه الدعائي للعديد من علامات الأزياء العالمية، وقد ظهرت مؤخرًا بإطلالة مميزة ارتدت كايا جربر خلالها سترة جينيفر أنيستون المفضلة التي ظلت ترتديها لسنوات، وحذاءً مثيرًا للجدل، وأكبر حقيبة لعام 2021، وإليك تفاصيل الإطلالة نقلًا عن "instyle".

كانت كايا جربر تذهب دائمًا إلى ممارسة رياضة البيلاتيس خلال الشهر الماضي. أو على الأقل هكذا يبدو الأمر، لكن شوهدت عارضة الأزياء الشهيرة عدة مرات في لوس أنجلوس وهي ترتدي قناع Evolove together، وبنطلون رياضي بسيط، وأحذية Ugg، وجوارب لتدفئة الساق، وقد كانت متشابهة إلى حد كبير بمظهرها الرياضي ذلك والسترة المنتفخة، مع سترة جنيفر أنيستون التي تفضل ارتدائها طوال الوقت، واختارت مع إطلالتها أكبر حقيبة لعام 2021.

تسببت حقيبة "جاكي" التي أعيد إصدارها مؤخرًا في عام 1961 من Gucci ببعض الجنون في عالم الموضة، فقد كانت جزءًا من دار الأزياء لفترة من الوقت، ولكن ترقية أليساندرو ميشيل الأخيرة للأسلوب الذي يتم تصميمها به، والذي يتميز بألوان أكثر حيوية مثل الزهري الزاهي، ونقشات الأزهار، والمطبوعات، جعلت منها حقيبة خارج الصندوق، ويمكن أن نصفها بالنسخة العصرية من Jackie Bag، وغني عن القول، أنه من المحتمل أن يكون هذا النمط موجودًا في كل مكان هذا العام.

في حين أن حقيبة Jackie ذات طباعة Ken Scott الملونة التي اختارتها كايا جربر تكلف 2400 دولار، فإن مواقع إعادة البيع مليئة بالمئات من حقائب Jackie القديمة لعام 1961 مقابل آلاف أقل. والأهم من ذلك، أن قطع تفاصيل إطلالة "كايا" العصرية مثل السترة المنفوخة "البافر"، وأحذية Ugg الصغيرة تقل قيمتها عن 250 دولارًا، وتبدو جيدة مع آلاف الدولارات التي يتم انفاقها على الإكسسوارات أو بقية تفاصيل الإطلالة.

لذا، في حين أن الاتجاه الأكبر للحقائب في عام 2021 سيكون باهظ الثمن، كما هو متوقع بالنظر إلى ارتفاع مبيعات الحقائب الفاخرة في نهاية العالم، لكن يبدو أن الاتجاه العام الأكبر لعام 2021 لا يزال يتجه نحو سيطرة الملابس المريحة على الموضة، وأحذية Ugg ومعاطف North Face في كل مكان.

كايا جربر بالسترة المفضلة لـ جنيفر أنيستون
جنيفر أنيستون وكايا جربر
جنيفر أنيستون بالسترة المنفوخة
كايا جربر بالجاكيت البافر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة