ضبط 27 تاجر مخدرات و11 مسجل خطر بحوزتهم 8 قطع سلاح نارى في القليوبيةشرطة الكهرباء تضبط 13010 قضايا سرقة تيار كهربائي ومخالفة شروط التعاقد«حب الجامعة» ينتهي بالطلاق بسبب علاقة جديدةإزالة 4 مخالفات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بمركز سمالوط في المنياالداخلية تشن حملات في المسطحات والمصنفات والتموين لضبط المخالفاتالداخلية : ضبط 41 متهمًا و22 قضية مخدرات في القليوبيةسقوط نشال الخليفة في قبضة الأمن .. تعرف على عدد الوقائعضحايا التهريب إلى ألمانيا: حصلنا على التأشيرة المزورة بـ160 ألف جنيهتفاصيل حبس وتغريم كل من ينشئ «مطب صناعي» بالطريق العامتفاصيل ضبط وإحالة المتهمين بالشروع فى قتل سيدة السلامنصائح تجنبك الإصابة بالسكتة الدماغية.. مارس الرياضة وتجنب الدهونالصحة العالمية تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الاحتفال بأسبوع التطعيم العالمىشخير الأطفال أثناء النوم يجعلهم أكثر عرضة للإصابة بصعوبات التعلمدراسة أمريكية: المشى أثناء النوم يعرض الرجال لخطر الإصابة بمرض باركنسونآنييلي يعلن: لا يمكن أن يستمر سوبر ليج بعد انسحاب الإنجليزرسميا.. انسحاب أتليتكو وإنتر من مشروع سوبر ليجالمقاصة: من رفض عودة باسم مرسي للزمالك "قليل الخبرة"بمشاركة 96 لاعبا.. انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة للإسكواش 20 مايواستمرار تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» في قري محافظة  المنوفيةمحافظ أسيوط يفتتح أعمال تطوير المدرسة الثانوية الزراعية بحي غرب

أرقام هامة لـ الأهلى وطلائع الجيش بالدوري قبل مواجهة اليوم

   -  
الأهلى وطلائع الجيش

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى مواجهة قوية عندما يستضيف طلائع الجيش مساء اليوم فى إطار لقاءات الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل  الأهلى المركز الرابع برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 لقاءات، ولم يتعرض للهزيمة في أي مباراة، وأحرز لاعبوه 19 هدفًا وتلقت شباكه 4 أهداف، ولديه 5 مباريات مؤجلة.


وفى المقابل، طلائع الجيش يدخل المباراة وهو يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في 7 لقاءات، أحرز لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 17 غيرها.


على الجانب الآخر، استقر موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، على عودة محمد مجدى قفشة إلى التشكيل الأساسي من جديد بعد غيابه عن المباراة الماضية، وهو الأمر نفسه بالنسبة للمدافع أيمن أشرف، والذى اقترب من العودة لتشكيل الأهلى رغم الأداء الجيد الذى يقدمه ياسر إبراهيم بجانب بدر بانون.


واستقر موسيمانى على إعادة حسين الشحات، الجناح الهجومى، إلى تشكيل الأهلي الأساسى بعد تعافيه التام من الإصابة التى لحقت به خلال الفترة الماضية، وكذلك الأمر بالنسبة لطاهر محمد طاهر، كما ارتفعت فرص عمرو السولية فى العودة للتشكيل الأساسي بعد غيابه فى المباراة الماضية أمام بطل تنزانيا.


ومن المقرر أن يدخل الأهلى مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: محمد هانى وبدر بانون وأيمن أشرف "ياسر إبراهيم" ومحمود وحيد.

خط الوسط: حمدى فتحى "أليو ديانج" وعمرو السولية ومجدى قفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات وجونيور أجايي "كهربا" والتر بواليا "محمد شريف".

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة