بعد جدل شرب الحشيش في رمضان.. علي جمعة في فتوى سابقة: تجارة المخدرات حراممواعيد إعادة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5.. أحداث فض اعتصام رابعةحسن شاكوش يعتدي على محمد الشرنوبي بسبب مقلب «خمس نجوم» (فيديو)بشرى للفلاحين.. استراتيجية جديدة لاستقبال توريد القمح: استلام النقود بعد يومينمصمم معارك «الاختيار 2»: قدمنا الحقيقة في مشاهد الفض.. وهي ليست الأصعببعد عرض «الاختيار 2» لفض اعتصام رابعة.. 7 دول هرب إليها قيادات الإخوان«الوطن» ضمن مصادر حلقة «الاختيار 2» في فض اعتصام رابعةبعد عرض «الاختيار 2» لمذبحة كرداسة.. قائمة مجرمي «الإرهابية» في القضية«التعليم»: تعليمات مشددة بمنع دخول الطلاب الامتحان التجريبي دون كمامةداخلين بعيال ليه.. كواليس استخدام الإخوان الأطفال والنساء دروعا بشريةليبيا وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الثنائيةمشاهير يطالبون في رسالة لبوتين بتوفير العلاج للمعارض نافالنيبعد ٤ أيام من البحث.. انتشال ٣ جثث من قارب انقلب قبالة لويزيانا الأمريكيةمنيو سحور سادس يوم رمضان.. بطاطس بانيه وباذنجان مقلى وسلطة حمصشاب روسى يضحى بنفسه لإنقاذ كلب سقط فى بحيرة متجمدة.. فيديو«وسط توتر مع إسرائيل».. المرشد الإيراني يطلب رفع جاهزية الجيشموسكو : التشيك تدرك عواقب طرد 18 دبلوماسيًا روسيًاميانمار.. العفو عن أكثر من 23 ألف سجين بمناسبة العام الجديدإيران تكشف اسم منفذ تفجير موقع «نطنز» النوويعمران خان: على الغرب معاقبة المسيئين للنبي محمد

أميتاب باتشان يقلق متابعيه بشأن حالته الصحية بسطر على مدونته الخاصة

-  

حالة من القلق تسبب بها نجم بوليود الشهير أميتاب باتشان لمتابعيه، بسبب رسالة بسطر واحد حول وضعه الصحة، وكتب: "وضع صحي... عملية جراحية لا أستطيع الكتابة".

ووفقا لصحيفة "business today" الهندية، تدهورت الحالة الصحية لأسطورة بوليوود أميتاب باتشان وسيخضع لعملية جراحية، ومع ذلك لم يتم الإعلان عن موعدها.

وسابقا، أعلن النجم العالمى أميتاب باتشان عن عودته من جديد للسينما من خلال أحدث أفلامه الذى يتعاون فيه مع المخرج ناجراج بوباتراو، حيث نشر صورة البوستر الرسمى للفيلم عبر حسابه على موقع إنستجرام، وكتب: "كوفيد أصابنا بالعديد من النكسات، لكن حان وقت العودة الآن، عودة إلى السينما من جديد سيصدر فى 18 يونيو 2021".

وكانت بدأت الهند السماح بنسبة إشغال 100% في دور السينما، وأكدت وزارة الإعلام والإذاعة الهندية أن ترتيب الجلوس داخل قاعة المحاضرات في دور السينما / المسارح / سيسمح بسعة جلوس تصل إلى 100 %، وتظل تدابير الوقاية المختلفة من كورونا إلزامية لكل من موظفي السينما وروادها، بما في ذلك أوقات العرض والحجوزات المتقطعة، والتباعد الاجتماعي الإلزامي، واستخدام أقنعة الوجه ومعقمات اليدين، كما فرضت الحكومة مبادئ توجيهية مفصلة لتهوية الهواء داخل دور السينما.

ويتبع تخفيف القيود المفروضة على السينما تحسنًا واسعًا فى معدلات الإصابة بـ فيروس كورونا داخل حدود الهند اعتبارًا من يوم الاثنين، حيث انخفض عدد الوفيات الأسبوعية فى الهند كورونا بنسبة 88% منذ ذروته في سبتمبر 2020، وانخفض عدد الوفيات الأسبوعية إلى أقل من 1000 للمرة الأولى منذ الأسبوع الأول من مايو من العام الماضى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة