ياسمين صبري وأبو هشيمة يحتفلان بعيد زواجهما بـ"الجينز"8 عادات تزيد من خطر الإصابة بالعدوى الفيروسية.. احذرهاعصام الحضري يوجه رسالة عاجلة إلى علي لطفي بعد تأكد مشاركته في القمةعبدالناصر زيدان عن تدهور «صوته»: «عبدالمنعم عمارة استغلني أسوأ استغلال»التشكيل الرسمي لنهائي كأس إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بيلباوبرشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس إسبانيا .. شوط أول مثير ينتهي بالتعادل السلبيغزل المحلة يتقدم على بيراميدز في الشوط الأولللحفاظ على الأرواح.. «الإنجيلية» تحتفل رسميا بعيد القيامة في الهواء الطلقمحافظ أسوان يشدد علي تكثيف حملات المتابعة للإجراءات الوقائية والاحترازيةوزير الأوقاف: من الأدب مع رسول الله عدم ذكر اسمه صلى الله عليه وسلم مجردًاحسن أبو السعود.. ساحر الأكورديون ومبدع الموسيقى التصويرية.. فيديومباشر نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. الشوط الثانيالست "فاطومة" تصنع الكنافة البلدى منذ 40 عاما لتربية أبنائها بالدقهلية.. فيديوصحة المنوفية: ضبط أدوية مجهولة المصدر فى صيدليات مخالفةقطع المياه عن مدينة شبين الكوم لغسيل الشبكاتتشكيل اللجنة التاسيسية لأول بنك رقمي في الإماراتاستقرار وترقب .. سعر الذهب في مصر وعالميا نهاية تعاملات اليوم السبت 17 أبريل 2021لتعزيز النمو الاقتصادي العالمي .. البنك الدولي يؤكد على أهمية دور القطاع الخاصاستراحة نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. نهاية الشوط الأولجوارديولا: أٌبارك لـ تشيلسي.. وإصابة دي بروين مقلقة

المعادى العسكرى يستضيف خبيرا عالميا فى جراحات المخ بالمنظار

   -  
يستضيف المجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى ، الأستاذ الدكتور مجدى القلينى ، خبير جراحة المخ والأعصاب، أستاذ جراحات المخ  بالمنظار وقاع الجمجمة والغدة النخامية بجامعة كنتاكى الأمريكية ، وذلك فى الفترة من 10 وحتى 24 مارس القادم .

و تستقبل المستشفى حالياً الحالات التى ترغب فى العرض على الخبير بالعيادات التحضيرية أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع .


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة