استراحة نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. نهاية الشوط الأولجوارديولا: أٌبارك لـ تشيلسي.. وإصابة دي بروين مقلقةتوخيل: تشيلسي يستحق الفوز على سيتي.. وجوارديولا أفضل مدرب في العالم«زى النهارده».. وفاة الملحن حسن أبوالسعود 17 إبريل 2007«زى النهارده».. وفاة الروائي جارثيا ماركيز 17 أبريل 2014جسده الفنان أشرف عبد الباقي في الاختيار 2.. حكاية الشهيد محمد جبر بكرداسةإصابة 3 أشخاص في حادث على الطريق الدولي بجنوب سيناء«كابوس مصر».. كواليس فض اعتصام رابعة كما رواها وزير الداخلية السابقشوطة وإفيه.. حكاية «الكورة أجوان» لـ«شيخ المعلقين» محمد لطيفبعد عرض الاختيار 2.. قصة استشهاد معاونا مباحث مركز كرداسة «شتا وفاروق»«حاولوا تغتالوا العناصر المؤثرة».. تكليف لعناصر الإخوان في فض رابعةإتاحة نماذج امتحانات شهر أبريل المجمعة على منصة «حصص جونيورز»كاتب صحفي لبناني عن عدم تشكيل الحكومة: تدخلات خارجية ومصالح إقليميةبعد أسبوعين من الحادث.. ارتفاع ضحايا سقوط توك توك في بيارة إلى حالتي وفاةالإسماعيلي لـ في الجول: أرجأنا ملف التدعيم وننتظر مساندة الجماهيرأحمد ناجي لـ في الجول: علي لطفي حارس دولي.. عليه استغلال الفرصة أمام الزمالكمباشر في الدوري - المحلة (1)-(0) بيراميدز.. جوووول الأول للغزلكرة سلة - قبل المشاركة الإفريقية.. ثلاثة محترفين لدعم الزمالكوفاة علي مسعود رئيس نادي الفيومالنيابة تباشر التحقيق مع والدة وزوج ضحية الانتحار ببولاق الدكرور

محافظ الشرقية يتابع خطة التطوير النهائية لقرى الحسينية

   -  
ممدوح غراب

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصري ستغير شكل الحياة وتحدث نقلة نوعية وحضارية في مستوى الخدمات المقدمة لقاطنيها.
وأشار محافظ الشرقية، إلى أنه تم تحديد 41 قرية بمركز الحسينية لتدخل ضمن تنفيذ المبادرة الرئاسية لأعمال التطوير ورفع الكفاءة وتغيير الحياه بشكل عام، من خلال تنفيذ مشروعات تنموية وخدمية تعود بالنفع والفائدة على المواطنين.
جاء ذلك خلال اجتماعه مع ممثلين عن قيادات الجيش الثاني الميداني ومسئولي القطاعات الخدمية المشاركة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة.
وأضاف المحافظ، أن الاجتماع يهدف إلى مراجعة خطط التطوير النهائية لقرى مركز الحسينية، والتي سيتم تنفيذها ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف المصري.
وقال المحافظ، إن مركز الحسينية يمثل 31 % من إجمالي مساحة المحافظة وظل لسنوات طويلة يعاني الإهمال وعدم الاهتمام لذا فهو بحاجة ماسة لتقديم المزيد من الخدمات فكان لزاماً علينا إدراجه في المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري لتنفيذ أعمال التطوير بتلك القرى.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة