إيرينا شايك تعود لدور الأمومة من جديد وتقضى أوقاتها مع ابنتها "ليا".. صوريسرا تبرز تصدرها تريند جوجل بمسلسلها "حرب أهلية"أحسن أب الحلقة 5 .. على ربيع ينجح فى البحث عن الطفل زيكاهيلين ماكرورى تخسر معركتها ضد السرطان قبل عرض الموسم الأخير من Peaky Blindersفيولا ديفيس: الممثلون ذات البشرة السمراء فى هوليوود "بقايا طعام"مسلسل موسى الحلقة 5 .. محمد رمضان يوزع أموال الإنجليز على الفقراءلعبة نيوتن الحلقة 5.. منى زكى فى قسم الشرطة لاستلام "الباسبور" وظهور محمد فراجنسل الأغراب الحلقة 5.. غفران يصفع جليلة على وجهها بعد مقابلتها عسافمسلسل "هجمة مرتدة" التريند الأول لليوم الخامس.. ومغردون: مصر مليانة أبطالنسل الأغراب الحلقة 5.. عساف يرفض العفو عن أخيه دميرى وأخته مريضة بالقلب"مسحراتى رمضان" يحصد أعلى نسب متابعة ويهدف إلى استلهامً روح المجتمع المصرى المعروفإنبي يشكو الظلم التحكيمى ويؤكد: لنا ضربة جزاء أمام الجونةأنطوى وفاروق يقودان هجوم بيراميدز فى مواجهة غزل المحلةالإسماعيلي يقرر إعفاء مدحت الوردانى من منصبه باللجنة الفنيةعصام الحضرى يدعم حارس الأهلي قبل القمة: أنت قدها يا بطلحصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 17 / 4 / 2021حكومة الوحدة الوطنية الليبية: نرحب بدعم واعتراف مجلس الأمنبيلاروسيا تعلن عن اعتقال «خلية مدعومة أمريكيًا» تخطط لاغتيال «أطفال الرئيس»التشيك تتجه لطرد 18 دبلوماسيا روسيارئيس الوزراء الأرمني: لم يكن هناك مفر من التصعيد في قره باغ

نائب محافظ المنيا يفتتح فرع البنك الأهلي للخدمات الإلكترونية

   -  
جولة نائب محافظ المنيا

افتتح الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائبا عن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، فرع البنك الأهلي المصري للخدمات الإلكترونية بمول سيتي سكيب بالمنيا الجديدة، بحضور العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، أحمد سلطان رئيس منطقة شمال الصعيد، عادل عبدالواحد مدير منطقة المنيا وأشرف حافظ رئيس منطقة بنى سويف وأسيوط  وأحمد البدوي رئيس فرع البنك الأهلي بالمنيا الجديدة.

تفقد نائب المحافظ أقسام الفرع، واستمع إلى شرح حول آلية العمل به والخدمات التي يجري تقديمها للعملاء، وقال نائب المحافظ، إن هناك تعاونا مثمرا وبناءً بين محافظة المنيا، والبنك الأهلي المصري، والذي يسعى لتنفيذ السياسة العامة للدولة بتعميم تطبيق الشمول المالي، واستمرار دعم وتطوير الخدمات الرقمية من جانب البنك الأهلي، وذلك في إطار سعي البنك المستمر واستراتيجيته الطموحة للتوسع في الخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها البنك لعملائه.

اقرأ المزيد 




وأوضح أحمد سلطان رئيس منطقة شمال الصعيد أن فرع البنك الأهلي للخدمات الإلكترونية بالمنيا الجديدة  يعد الأول من نوعه على مستوي شمال الصعيد، حيث يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية المتمثلة في إصدار بطاقات الدفع المقدم، وإصدار كشف حساب، والاشتراك في خدمة الأهلي نت والفون كاش، وتحديث بيانات العميل، وشراء شهادات واستردادها، بالإضافة إلى ماكينة ITM للسحب والايداع بمواصفات خاصة، وهي خدمة جديدة تقوم على تواصل العميل مع ممثل البنك من خلال فيديو تفاعلي ويتم إدارتها من قبل صراف مركزي يتواصل مع العميل بالصوت والصورة، وذلك في إطار خطة البنك الأهلي التي تهدف إلى زيادة عدد فروع تقديم الخدمة للتيسير على المواطنين، ومنع التكدس، وتطوير العمل بالبنك الأهلي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة