زياش يقصي مانشستر سيتي من كأس الاتحاد ويقود تشيلسي للنهائيمصدر يوضح لمصراوي.. خارطة عودة مصابي الأهلي للتدريباتفي غياب مصطفى محمد.. جالاتا سراي يستعيد الانتصارات بهاتريك أوجلوفيديو وصور.. عزاء الكاتب مكرم محمد أحمد في مؤسسة الأهرامالكنيسة تقرر إغلاق المدافن في عيد القيامة منعًا للتجمعاتتحدث لأول مرة في الربيع.. الأرصاد تكشف السبب وراء الموجة الحارةهكذا احتفلت ياسمين صبري بمرور عام على زواجها من أبو هشيمةوزير الشباب: نوادي الاستادات أنهت عصر الإهمال وخلقت متنفسا جديداعلى ربيع: «أحسن أب» كوميديا هادفة دون ابتذال.. وأرفض تصنيفي «ممثل أطفال»السحب والغرامة والحبس.. عقوبة تأجير أو بيع وحدات الإسكان الاجتماعيلحظة خروج كوكب المريخ من خلف القمر بعد الاقتران ظهر اليوم «فيديو»انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري بالسعودية عبر «إحسان»5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بحدائق العاصمة«متجاوزا ساعة تأخير».. انفصال عربة قطار بعد تحركه برصيف محطة بني سويفتعرف على موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021: «جهزوا الشنط»«المبادرة» تبدأ رحلة تطوير «كفر الترعة» بالدقهلية: إدخال الغاز الطبيعي لأول مرة وتطوير الإسعافالألعاب النارية كارثة في الإسكندرية.. حادثا حريق في أول أيام رمضانالملكة إليزابيث والأمير فيليب.. قصة حب طويلة استمرت 75 عامًارئيس الحكومة الليبية يرحب بالقرار الأممي لنشر مراقبين لوقف النار بليبيارئيس الصومال يبحث مع ممثلي المجتمع الدولي عملية الانتخابات الرئاسية

مياه الجيزة: قطع المياه عن مركز العياط غدا

   -  
قطع مياه الشرب

أعلنت محافظة الجيزة عن قيام الشركة المنفذة لأعمال توسعات محطة مياه العياط بتغيير عدد من المحابس بأقطار ٤٠٠ مم  تمهيدا للانتهاء من الأعمال بالكامل قبل حلول فصل الصيف وقرب شهر رمضان المبارك لتحسين مستوى ضغوطات المياه بالمركز.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن الأعمال سوف تتطلب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإيقاف تشغيل محطة مياه العياط لمدة ٦ ساعات تبدأ من الساعة العاشرة مساء غد الاثنين حتى الساعة الرابعة صباح بعد غد الثلاثاء، ما سوف يؤدي الى انقطاع مياه الشرب خلال تلك الفترة على مركز ومدينة العياط بالكامل لحين الانتهاء من الأعمال.

ومن جانبه، كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالانتهاء من الأعمال خلال المواعيد المحددة كما كلف رئيس مركز العياط بالمتابعة الدورية وإزالة اي عوائق وتقديم المساعدات اللازمة لسرعة الانتهاء. 

وأوضح أن شركة مياه الشرب سوف تقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة بالانقطاع وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم فورا .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة