جسده الفنان أشرف عبد الباقي في الاختيار 2.. حكاية الشهيد محمد جبر بكرداسةإصابة 3 أشخاص في حادث على الطريق الدولي بجنوب سيناء«كابوس مصر».. كواليس فض اعتصام رابعة كما رواها وزير الداخلية السابقشوطة وإفيه.. حكاية «الكورة أجوان» لـ«شيخ المعلقين» محمد لطيفبعد عرض الاختيار 2.. قصة استشهاد معاونا مباحث مركز كرداسة «شتا وفاروق»«حاولوا تغتالوا العناصر المؤثرة».. تكليف لعناصر الإخوان في فض رابعةإتاحة نماذج امتحانات شهر أبريل المجمعة على منصة «حصص جونيورز»كاتب صحفي لبناني عن عدم تشكيل الحكومة: تدخلات خارجية ومصالح إقليميةبعد أسبوعين من الحادث.. ارتفاع ضحايا سقوط توك توك في بيارة إلى حالتي وفاةالإسماعيلي لـ في الجول: أرجأنا ملف التدعيم وننتظر مساندة الجماهيرأحمد ناجي لـ في الجول: علي لطفي حارس دولي.. عليه استغلال الفرصة أمام الزمالكمباشر في الدوري - المحلة (1)-(0) بيراميدز.. جوووول الأول للغزلكرة سلة - قبل المشاركة الإفريقية.. ثلاثة محترفين لدعم الزمالكوفاة علي مسعود رئيس نادي الفيومالنيابة تباشر التحقيق مع والدة وزوج ضحية الانتحار ببولاق الدكرورسيف قزامل: يجب التوقف أمام فضيلة العفو خلال قراءة القرآن في رمضانعبدالناصر زيدان: «أنا أشطر من شيطاني وزغرودتي على الهواء رسالة ووصلت»بعد تجسيده في «الاختيار 2».. قصة الشهيد شادي مجدي ضحية فض اعتصام رابعةنقيب الإعلاميين: لم نرصد أي مخالفات في برامج رمضان حتى الآن«العاصمة للدراسات»: الرئيس يعطي دروسا للمسؤولين في متابعة المشروعات بعد تنفيذها

لليوم الثانى على التوالي.. محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحان الفصل الدراسي الأول بعدد من المدارس بمدن بنها وطوخ

   -  
محافظ القليوبية يتفقد لجان الامتحانات

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم، سير امتحانات الفصل الدراسى الأول للصف الثاني الثانوى بمدارس ابن خلدون الابتدائية وأم المؤمنين الثانوية والميكانيكية للتعليم الفنى وبلتان التجريبية والشهيد محمود عماد دغش  بقرية بلتان بطوخ.

واطمأن المحافظ، على انتظام سير الامتحانات بالمدارس وتوفير كافة المستلزمات الوقائية وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية على أبنائنا الطلاب خلال أدائهم امتحانات الفصل الدراسي الأول والحرص على سلامة الطلاب والمراقبين وتوفير الجو النفسى الملائم لأداء الامتحانات لسلامة الطلاب مع الحفاظ على الروح المعنوية لهم مؤكدا على ضرورة التعقيم والتطهير الدائم لكافة اللجان والمقرات قبل وبعد الامتحان، وارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين واتخاذ كافة التدابير.

ومن الجدير بالذكر أن عدد من يؤدون الامتحانات اليوم من طلاب الصف الرابع الابتدائي حوالى 133115 طالبة وطالبة موزعين على 6656 لجنة وعدد الطلبة للصف الثانى الثانوى يبلغ 38763 موزعين على 1938 لجنة على مستوى مراكز ومدن المحافظة ويبلغ عدد الطلبة الممتحنين فى التعليم الفنى (صناعى-زراعى-تجاري-مزدوج) عدد 47560 طالب وطالبة موزعين على 2683 على مستوى المحافظة.

من ناحية اخري تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية إستعدادات مديرية الصحة لتنفيذ الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال مع الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية والتي ستبدأ فعاليتها غدا الأحد الموافق  28 فبراير وعلى مدار أربعة أيام لتطعيم جميع الأطفال من عمر يوم حتى  5 سنوات، وذلك للحفاظ على مصر خالية من المرض ولرفع المناعة المجتمعية للأطفال .

أضاف المحافظ أنه تم إعداد خطة عمل بالتنسيق بين مديرية الشئون الصحية والجهات المعنية لضمان نجاح تنفيذ الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال ولتحقيق المستهدف منها ، مشيرًا إلى أنه تم التنبيه على رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية القروية لمد يد العون وتيسير الإجراءات ومرافقة الحملة بالقرى والتوابع والعزب للوصول إلى كل مكان داخل محافظة القليوبية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة