استراحة نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. نهاية الشوط الأولجوارديولا: أٌبارك لـ تشيلسي.. وإصابة دي بروين مقلقةتوخيل: تشيلسي يستحق الفوز على سيتي.. وجوارديولا أفضل مدرب في العالم«زى النهارده».. وفاة الملحن حسن أبوالسعود 17 إبريل 2007«زى النهارده».. وفاة الروائي جارثيا ماركيز 17 أبريل 2014جسده الفنان أشرف عبد الباقي في الاختيار 2.. حكاية الشهيد محمد جبر بكرداسةإصابة 3 أشخاص في حادث على الطريق الدولي بجنوب سيناء«كابوس مصر».. كواليس فض اعتصام رابعة كما رواها وزير الداخلية السابقشوطة وإفيه.. حكاية «الكورة أجوان» لـ«شيخ المعلقين» محمد لطيفبعد عرض الاختيار 2.. قصة استشهاد معاونا مباحث مركز كرداسة «شتا وفاروق»«حاولوا تغتالوا العناصر المؤثرة».. تكليف لعناصر الإخوان في فض رابعةإتاحة نماذج امتحانات شهر أبريل المجمعة على منصة «حصص جونيورز»كاتب صحفي لبناني عن عدم تشكيل الحكومة: تدخلات خارجية ومصالح إقليميةبعد أسبوعين من الحادث.. ارتفاع ضحايا سقوط توك توك في بيارة إلى حالتي وفاةالإسماعيلي لـ في الجول: أرجأنا ملف التدعيم وننتظر مساندة الجماهيرأحمد ناجي لـ في الجول: علي لطفي حارس دولي.. عليه استغلال الفرصة أمام الزمالكمباشر في الدوري - المحلة (1)-(0) بيراميدز.. جوووول الأول للغزلكرة سلة - قبل المشاركة الإفريقية.. ثلاثة محترفين لدعم الزمالكوفاة علي مسعود رئيس نادي الفيومالنيابة تباشر التحقيق مع والدة وزوج ضحية الانتحار ببولاق الدكرور

بنك مصر: فخورون بتقديم 300 مليون جنيه لدعم مستشفى سرطان الأطفال بالصعيد

   -  
بنك مصر: فخورون بتقديم 300 مليون جنيه

أبدى المصرفى محمد الأتربي، رئيس مجلس ادارة بنك مصر، سعادته بحضور افتتاح مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الأطفال بالصعيد وبما شاهده من إنجازات كبيرة على أرض الواقع .

وقال الاتربي، إن بنك مصر فخور جدا بالمساهمة فى هذا الصرح الطبي الكبير من خلال التبرع بمبلغ 300 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن بنك مصر حريص كل الحرص على دعم كافة المشروعات التى تتعلق بالجانب الصحي الخدمى وسعداء أننا أيضا شركاء أساسيين مع مؤسسة شفاء الأورمان ، مؤكدًا أنه قدم أكثر من مليار جنيه لدعم القطاع الصحي ومن خلال أيضا المشاركة فى الكثير من المبادرات الخدمية التى تنعكس على المواطنين بشكل إيجابي وسريع .

وأضاف أن مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال ترفع المعاناة عن كاهل أبناء الصعيد وتخدم الآلاف مما كانوا يجبرون على السفر للقاهرة لأكثر من 14 ساعة لتلقي العلاج، حيث وفرت المستشفى أطقم طبية على أعلى مستوى وأجهزة عالمية وإنشاءات رائعة مما يجعل جودة الخدمة المقدمة للأطفال المرضي عالية وتهون عليه مشقة السفر والعلاج فى مستشفيات القاهرة.

من جانبه قدم مجلس ادارة جمعية الأورمان، الشكر ل محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر على تبرع البنك ودعمه لستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال ولدعم دعم مسيرة الأورمان فى تقديم الخدمات الانسانية الرائدة لشرائح غير القادرين على مدار السنوات الماضية . 

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان، إن المؤسسة فخورة بالتعاون مع مؤسسة وطنية عريقة مثل بنك مصر موجها الشكر لقيادات البنك والعاملين به على كل ما قدموه فى سبيل إنشاء المستشفي التى ستخدم 16 مليون نسمة من أبناء محافظات الصعيد.


يذكر أن بنك مصر تعاون مع جمعية الأورمان  فى تقديم خدمات إنسانية متعددة لشرائح غير القادرين فى أنحاء مصر وبخاصة فى محافظات الصعيد على مدار السنوات الماضية .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة