تشكيل اللجنة التاسيسية لأول بنك رقمي في الإماراتاستقرار وترقب .. سعر الذهب في مصر وعالميا نهاية تعاملات اليوم السبت 17 أبريل 2021لتعزيز النمو الاقتصادي العالمي .. البنك الدولي يؤكد على أهمية دور القطاع الخاصاستراحة نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. نهاية الشوط الأولجوارديولا: أٌبارك لـ تشيلسي.. وإصابة دي بروين مقلقةتوخيل: تشيلسي يستحق الفوز على سيتي.. وجوارديولا أفضل مدرب في العالم«زى النهارده».. وفاة الملحن حسن أبوالسعود 17 إبريل 2007«زى النهارده».. وفاة الروائي جارثيا ماركيز 17 أبريل 2014جسده الفنان أشرف عبد الباقي في الاختيار 2.. حكاية الشهيد محمد جبر بكرداسةإصابة 3 أشخاص في حادث على الطريق الدولي بجنوب سيناء«كابوس مصر».. كواليس فض اعتصام رابعة كما رواها وزير الداخلية السابقشوطة وإفيه.. حكاية «الكورة أجوان» لـ«شيخ المعلقين» محمد لطيفبعد عرض الاختيار 2.. قصة استشهاد معاونا مباحث مركز كرداسة «شتا وفاروق»«حاولوا تغتالوا العناصر المؤثرة».. تكليف لعناصر الإخوان في فض رابعةإتاحة نماذج امتحانات شهر أبريل المجمعة على منصة «حصص جونيورز»كاتب صحفي لبناني عن عدم تشكيل الحكومة: تدخلات خارجية ومصالح إقليميةبعد أسبوعين من الحادث.. ارتفاع ضحايا سقوط توك توك في بيارة إلى حالتي وفاةالإسماعيلي لـ في الجول: أرجأنا ملف التدعيم وننتظر مساندة الجماهيرأحمد ناجي لـ في الجول: علي لطفي حارس دولي.. عليه استغلال الفرصة أمام الزمالكمباشر في الدوري - المحلة (1)-(0) بيراميدز.. جوووول الأول للغزل

باستثناء المواشي.. محافظ الغربية يحظر إقامة الأسواق اليومية لمدة شهر

   -  
محافظ الغربية خلال

قرر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، إعادة تشغيل وإقامة أسواق المواشي على مستوى مراكز ومدن المحافظة، بداية من 11 مارس القادم، وذلك مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للمترددين عليها.


كما قرر محافظ الغربية، استمرار منع إقامة الأسواق اليومية العمومية بنطاق مراكز ومدن المحافظة لمدة شهر ثالث على التوالى وذلك حتى نهاية مارس القادم، حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.

وكان محافظ الغربية، قد أصدر قرارا فى نهاية شهر ديسمبر الماضى  بحظر إقامة الأسواق العمومية والماشية لمدة شهر ثم قام بتجديدها لشهر ثان وبعد انتهاء المدة، أصدر قراره المتقدم، ويأتى ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها المحافظة، للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال منع تجمعات المواطنين والاختلاط والتكدس بالأسواق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة