الفنان المصور يوسف نبيل يبع صوره فى المزادات العالمية.. اعرف سعر آخر صورةالنفقة حق ثابت للمرأة فى حلقة جديدة من مسحراتى المحروسة.. فيديوالمتهم والأفوكاتو.. قصة موبايل ورط "نقاش الحدائق" في جريمة قتل بمصر الجديدةأهم 10 أرقام عن صادرات مصر غير البترولية بالربع الأول من 2021ياسمين صبري وأبو هشيمة يحتفلان بعيد زواجهما بـ"الجينز"8 عادات تزيد من خطر الإصابة بالعدوى الفيروسية.. احذرهاعصام الحضري يوجه رسالة عاجلة إلى علي لطفي بعد تأكد مشاركته في القمةعبدالناصر زيدان عن تدهور «صوته»: «عبدالمنعم عمارة استغلني أسوأ استغلال»التشكيل الرسمي لنهائي كأس إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بيلباوبرشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس إسبانيا .. شوط أول مثير ينتهي بالتعادل السلبيغزل المحلة يتقدم على بيراميدز في الشوط الأولللحفاظ على الأرواح.. «الإنجيلية» تحتفل رسميا بعيد القيامة في الهواء الطلقمحافظ أسوان يشدد علي تكثيف حملات المتابعة للإجراءات الوقائية والاحترازيةوزير الأوقاف: من الأدب مع رسول الله عدم ذكر اسمه صلى الله عليه وسلم مجردًاحسن أبو السعود.. ساحر الأكورديون ومبدع الموسيقى التصويرية.. فيديومباشر نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. الشوط الثانيالست "فاطومة" تصنع الكنافة البلدى منذ 40 عاما لتربية أبنائها بالدقهلية.. فيديوصحة المنوفية: ضبط أدوية مجهولة المصدر فى صيدليات مخالفةقطع المياه عن مدينة شبين الكوم لغسيل الشبكاتتشكيل اللجنة التاسيسية لأول بنك رقمي في الإمارات

رفع 80 طن يوميا من مخلفات البحر بسبب موجات الطقس غير المستقر ببورسعيد.. لايف

   -  

أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، من أمام شاطئ بورسعيد، للوقوف على مجهودات إدارة الشاطئ في إزالة مخلفات البحر الناتجة عن موجات الطقس غير المستقر، وكذلك كيفية تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لفيروس كورونا. 

وبلقائنا مع طارق عثمان - مدير إدارة الشاطئ ببورسعيد، أكد أنه تم إزالة خلال الأيام القليلة الماضية ما يقرب من 80 طن يومياً لمخلفات البحر من قواقع وورد النيل وغيرها والتي تسببت في روائح كريهة وصلت إلي الشوارع المجاورة لساحل بورسعيد. 
 
وأضاف "عثمان"، أن هناك متابعة مستمرة لمخلفات البحر الناتجة عن موجات الطقس غير المستقر في فصل الشتاء ورفعها بشكل سريع حتي لا تؤثر علي زوار الشاطئ. 
 
وأوضح مدير إدارة الشاطئ ببورسعيد، أنه تم تطبيق الإجراءات بالشاطئ والكافتيريات من إشغال 50% فقط من القوة الحالية للكافتيريات، بالإضافة إلى التحذير علي عدم النزول لمياه البحر خلال هذه الفترة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة