رجال إطفاء صينيون ينقذون طفل سقط في بئر مهجورة باستخدام حفار .. فيديوبسنت ودياسطى وعم شكشك.. إسراء تجسد الشخصيات الرمضانية بالفوم وبقايا القماشإطلالات فريدة تخطف الأنظار.. موضة النظارات الشمسية فى صيف 2021عزوا قرايبهم ورفضوا العودة مبكرا.. وفاة 5 من أسرة واحدة في حادث أسيوطبالرغم من رحيله.. ظهور نور الشريف في مسلسلين بأول أيام رمضان (صور)مميش: الحاجة الوحيدة اللي رجعت لي الثقة بعد 67.. ضرب السفينة إيلاتبـ«طبلة مسحراتي».. قبطي يوزع الفوانيس أول رمضان بشوارع الإسكندرية صورأمطار غزيرة ورعدية تضرب الرياض (صور وفيديو)عمر «حلاق الأغنام بالشيخ زويد»: 20 جنيه على الرأس والحجز مسبقمجاهد يوضح أسباب إسناد قمة الأهلي والزمالك لحكم مصري: «لن تؤثر ‏على حسم الدوري»قضايا على طاولة التوك شو.. عبدالرحيم كمال لـ مساء DMC: "القاهرة كابول" يناقش قضية تهم المصريينلقطة اليوم.. نجل الطبلاوي: أطالب بإطلاق اسم والدى على محطة مترو جديدةشام الذهبى بإطلالة مميزة مع والدتها أصالة فى أول ظهور منذ خطوبتها.. صورفيلم Raya and the Last Dragon يحصد 90 مليون دولار إيرادات حول العالممحمد إمام: مبسوط إن المشهد اللى عملته فى الاختيار يظهر فى الجزء الجديدحفل غنائى ضخم للموسيقار عمر خيرت فى قصر عابدين 2 مايوالمقاولون يخوض مرانه الأول فى رمضان بالجبل الأخضرموعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى كأس مصرصدر حديثا.. رواية "عفريت بنت علاء الدين" لـ محمد يوسفورش للمواهب فى فنون الرسم بـ بيت السنارى .. مجانا

عمرو دياب ليس الأول.. 5 نجوم يمتلكون عطورا بأسمائهم

   -  

لم يكن الفنان عمرو دياب، أول المشاهير الذين أصدروا عطرا بأسمائهم، حيث كشف "الهضبة" لأول مرة في فبراير الجاري، عن الاسم الذي اختاره لعطره، وهو "Amr Diab Eau de Parfum 34"، والذي تبين أن رقم 34 هي سنة ميلاد والدته واعتزازه بها.

في السطور التالية، نستعرض 5 مشاهير يمتلكون عطور بأسمائهم، وفقا لمجلة "harpersbazaar".

بريتني سبيرز

المطربة المعروفة أطلقت في عام 2004 أول عطر يحمل اسمها وهو "Curious" ، وحقق مبيعات كبيرة تجاوزت 500 مليون زجاجة، وبعد ذلك بعام طرحت عطر يحمل اسم " Fantasy" في 2005، وهو عطر استوائي يحمل رائحة الفاكهة والأزهار.

سارة باركر

الممثلة الأمريكية لديها 18 عطرا حتى الآن، آخرها في عام 2018، وطرحت أول عطر في 2005 باسم " Lovely "، كما طرحت "Stash" في 2016، وهو من العطور التوابل الدافئة.

ليدي جاجا

المغنية الأمريكية طرحت العطر الوحيد لها في 2012، باللون الأسود الأنيق، ورائحته مزيج من العسل والمشمش مع الأزهار الداكنة والبخور.

ريهانا

المغنية الأمريكية لديها أكثر من 20 عطرا مختلفا، أكثرهم غرابة "Crush"، الذي تم طرحه في 2016، فرائحته حمضة إلى حد ما كما يحتوي على القليل من رائحة الفلفل والفواكه الحمضية.

كيم كارداشيان

نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة لديها 7 عطور حتى الآن، أبرزها عطر باسمها قدمته في 2009، ويتميز برائحة غنية بمسك الروم مع الجردينا والياسمين.

لمطالعة الخبر على مصراوى