عصام الحضري يوجه رسالة عاجلة إلى علي لطفي بعد تأكد مشاركته في القمةعبدالناصر زيدان عن تدهور «صوته»: «عبدالمنعم عمارة استغلني أسوأ استغلال»التشكيل الرسمي لنهائي كأس إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بيلباوبرشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس إسبانيا .. شوط أول مثير ينتهي بالتعادل السلبيغزل المحلة يتقدم على بيراميدز في الشوط الأولللحفاظ على الأرواح.. «الإنجيلية» تحتفل رسميا بعيد القيامة في الهواء الطلقمحافظ أسوان يشدد علي تكثيف حملات المتابعة للإجراءات الوقائية والاحترازيةوزير الأوقاف: من الأدب مع رسول الله عدم ذكر اسمه صلى الله عليه وسلم مجردًاحسن أبو السعود.. ساحر الأكورديون ومبدع الموسيقى التصويرية.. فيديومباشر نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. الشوط الثانيالست "فاطومة" تصنع الكنافة البلدى منذ 40 عاما لتربية أبنائها بالدقهلية.. فيديوصحة المنوفية: ضبط أدوية مجهولة المصدر فى صيدليات مخالفةقطع المياه عن مدينة شبين الكوم لغسيل الشبكاتتشكيل اللجنة التاسيسية لأول بنك رقمي في الإماراتاستقرار وترقب .. سعر الذهب في مصر وعالميا نهاية تعاملات اليوم السبت 17 أبريل 2021لتعزيز النمو الاقتصادي العالمي .. البنك الدولي يؤكد على أهمية دور القطاع الخاصاستراحة نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. نهاية الشوط الأولجوارديولا: أٌبارك لـ تشيلسي.. وإصابة دي بروين مقلقةتوخيل: تشيلسي يستحق الفوز على سيتي.. وجوارديولا أفضل مدرب في العالم«زى النهارده».. وفاة الملحن حسن أبوالسعود 17 إبريل 2007

بنك مصر: فخورون بتقديم 300 مليون جنيه لدعم مستشفي شفاء الأورمان لسرطان الأطفال

   -  
بنك مصر: فخورون بتقديم 300 مليون جنيه لدعم مستشفي شفاء الأورمان لسرطان الاطفال

أبدى المصرفى محمد الأتربي، رئيس مجلس ادارة بنك مصر، سعادته بحضور افتتاح مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الأطفال بالصعيد وبما شاهده من إنجازات كبيرة على أرض الواقع.

وقال الاتربي، أن بنك مصر فخور جدا بالمساهمة في هذا الصرح الطبي الكبير من خلال التبرع بمبلغ 300 مليون جنيه، مشيرًا أن بنك مصر حريص كل الحرص على دعم كافة المشروعات التي تتعلق بالجانب الصحي الخدمى وسعداء أننا أيضا شركاء أساسيين مع مؤسسة شفاء الأورمان، مؤكدًا أنه قدم أكثر من مليار جنيه لدعم القطاع الصحي ومن خلال أيضا المشاركة في الكثير من المبادرات الخدمية التي تنعكس على المواطنين بشكل إيجابي وسريع.

وأضاف، أن مستشفي شفاء الأورمان لسرطان الأطفال ترفع المعاناة عن كاهل أبناء الصعيد وتخدم الآلاف مما كانوا يجبرون على السفر للقاهرة لأكثر من 14 ساعة لتلقي العلاج، حيث وفرت المستشفى أطقما طبية على أعلى مستوى وأجهزة عالمية وإنشاءات رائعة مما يجعل جودة الخدمة المقدمة للأطفال المرضي عالية وتهون عليه مشقة السفر والعلاج في مستشفيات القاهرة.

ومن جانبه قدم مجلس ادارة جمعية الأورمان، الشكر ل محمد الاتربي رئيس مجلس ادارة بنك مصر على تبرع البنك ودعمه لستشفى شفاء الاورمان لعلاج سرطان الأطفال ولدعم دعم مسيرة الأورمان في تقديم الخدمات الانسانية الرائدة لشرائح غير القادرين على مدار السنوات الماضية.

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان، أن المؤسسة فخورة بالتعاون مع مؤسسة وطنية عريقة مثل بنك مصر موجها الشكر لقيادات البنك والعاملين به على كل ما قدموه في سبيل إنشاء المستشفي التي ستخدم 16 مليون نسمة من أبناء محافظات الصعيد.

يذكر أن بنك مصر تعاون مع جمعية الأورمان في تقديم خدمات انسانية متعددة لشرائح غير القادرين في انحاء مصر وبخاصة في محافظات الصعيد على مدار السنوات الماضية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة