عصام الحضري يوجه رسالة عاجلة إلى علي لطفي بعد تأكد مشاركته في القمةعبدالناصر زيدان عن تدهور «صوته»: «عبدالمنعم عمارة استغلني أسوأ استغلال»التشكيل الرسمي لنهائي كأس إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بيلباوبرشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس إسبانيا .. شوط أول مثير ينتهي بالتعادل السلبيغزل المحلة يتقدم على بيراميدز في الشوط الأولللحفاظ على الأرواح.. «الإنجيلية» تحتفل رسميا بعيد القيامة في الهواء الطلقمحافظ أسوان يشدد علي تكثيف حملات المتابعة للإجراءات الوقائية والاحترازيةوزير الأوقاف: من الأدب مع رسول الله عدم ذكر اسمه صلى الله عليه وسلم مجردًاحسن أبو السعود.. ساحر الأكورديون ومبدع الموسيقى التصويرية.. فيديومباشر نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. الشوط الثانيالست "فاطومة" تصنع الكنافة البلدى منذ 40 عاما لتربية أبنائها بالدقهلية.. فيديوصحة المنوفية: ضبط أدوية مجهولة المصدر فى صيدليات مخالفةقطع المياه عن مدينة شبين الكوم لغسيل الشبكاتتشكيل اللجنة التاسيسية لأول بنك رقمي في الإماراتاستقرار وترقب .. سعر الذهب في مصر وعالميا نهاية تعاملات اليوم السبت 17 أبريل 2021لتعزيز النمو الاقتصادي العالمي .. البنك الدولي يؤكد على أهمية دور القطاع الخاصاستراحة نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. نهاية الشوط الأولجوارديولا: أٌبارك لـ تشيلسي.. وإصابة دي بروين مقلقةتوخيل: تشيلسي يستحق الفوز على سيتي.. وجوارديولا أفضل مدرب في العالم«زى النهارده».. وفاة الملحن حسن أبوالسعود 17 إبريل 2007

«الإنتاج الحربي» تطلق حملة للتعريف بمنتجاتها المدنية وتاريخها

   -  
وزارة الإنتاج الحربي

أطلقت وزارة الإنتاج الحربي، حملة إعلامية جديدة تحت عنوان "اعرف الأسرار مع أسرار" والتي تستعرض في كل فيديو مواصفات ومميزات منتج من المنتجات المدنية لشركات الإنتاج الحربي.

وتناول الفيديو الأول من الحملة التعريف بمميزات "السخانات" التي تنتجها إحدى شركات الإنتاج الحربي منذ أكثر من (50) عامًا، والتي تصنّع وفقًا لأحدث التكنولوجيات المتطورة وتم تطويرها مؤخرًا وطرحها في السوق تحت اسم "Long Life".

وأوضح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر أن الحملة تم إطلاقها من منطلق إيمان الوزارة بأهمية توعية المواطنين بمنتجاتها المدنية المختلفة من (أجهزة منزلية، أدوات المطبخ والمائدة، صناعات مغذية، وغيرها)، فبخلاف مهمتها الأساسية في تلبية احتياجات القوات المسلحة من معدات وأسلحة وذخائر تقوم الوزارة بالإستفادة من فائض الطاقات الإنتاجية بشركاتها ووحداتها التابعة لإنتاج العديد من المنتجات المدنية عالية الجودة بأسعار منافسة، والتي يتم الاستعانة بها فى تنفيذ مختلف المشروعات القومية ومشروعات التنمية بالدولة، مؤكدًا على أن دعم المنتج المحلي ينعكس بشكل أساسي على حجم وحركة الإنتاج وزيادة الطاقة الإنتاجية دعمًا للناتج القومي المصري والصناعة الوطنية، مشيرًا إلى أن كل فيديوهات الحملة يقوم بإنتاجها المكتب الإعلامي لوزارة الإنتاج الحربي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة