شوطة وإفيه.. حكاية «الكورة أجوان» لـ«شيخ المعلقين» محمد لطيفبعد عرض الاختيار 2.. قصة استشهاد معاونا مباحث مركز كرداسة «شتا وفاروق»«حاولوا تغتالوا العناصر المؤثرة».. تكليف لعناصر الإخوان في فض رابعةإتاحة نماذج امتحانات شهر أبريل المجمعة على منصة «حصص جونيورز»كاتب صحفي لبناني عن عدم تشكيل الحكومة: تدخلات خارجية ومصالح إقليميةبعد أسبوعين من الحادث.. ارتفاع ضحايا سقوط توك توك في بيارة إلى حالتي وفاةالإسماعيلي لـ في الجول: أرجأنا ملف التدعيم وننتظر مساندة الجماهيرأحمد ناجي لـ في الجول: علي لطفي حارس دولي.. عليه استغلال الفرصة أمام الزمالكمباشر في الدوري - المحلة (1)-(0) بيراميدز.. جوووول الأول للغزلكرة سلة - قبل المشاركة الإفريقية.. ثلاثة محترفين لدعم الزمالكوفاة علي مسعود رئيس نادي الفيومالنيابة تباشر التحقيق مع والدة وزوج ضحية الانتحار ببولاق الدكرورسيف قزامل: يجب التوقف أمام فضيلة العفو خلال قراءة القرآن في رمضانعبدالناصر زيدان: «أنا أشطر من شيطاني وزغرودتي على الهواء رسالة ووصلت»بعد تجسيده في «الاختيار 2».. قصة الشهيد شادي مجدي ضحية فض اعتصام رابعةنقيب الإعلاميين: لم نرصد أي مخالفات في برامج رمضان حتى الآن«العاصمة للدراسات»: الرئيس يعطي دروسا للمسؤولين في متابعة المشروعات بعد تنفيذهابعد عرضها في الاختيار 2.. القصة الكاملة لاعتصامي رابعة والنهضةمصرع طفلين في حادثين تحت عجلات سيارة وكارو بالدقهليةأسرة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد تتلقى العزاء داخل مؤسسة الأهرام..فيديو

محمود عثمان: السياحة الثقافية هي العمود الفقري لسياحة الدولة.. فيديو

   -  
رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية بالأقصر

قال محمود عثمان ، رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية بالأقصر، إن السياحة الثقافية هي العمود الفقري للقطاع السياحي بالدولة، ولأول مرة يشعر الجميع أنها أصبحت فى ضمير الدولة.


وأضاف محمود عثمان، خلال حواره ببرنامج "الآن" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن الاهتمام الأكبر كان يصب على السياحة الترفيهية، ولكن منذ 4 سنوات بدأنا نشعر باهتمام الدولة للسياحة الثقافية.


وتابع: "إننا نعتبر أن 2019 من ناحية الاكتشافات الأثرية بصعيد مصر غير مسبوقة، إلى جانب أن عمليات الترميم وأيقونة الآثار المصرية معبد الكرنك جعلت الثقة تعود مرة أخرى للسياحة الثقافية التي أصبحت تحت أعين الدولة".


وأوضح أن السياحة الثقافية تعتبر أحد الموارد الرئيسية من صناعة السياحة للعملة الصعبة، لافتا إلى أن ما قامت به الدولة أعطى لنا نوعا من الإحساس بالأمان.  


وأكد أن ما بنى فى الأقصر وأسوان من طرق، بالإضافة إلى أكثر من 5 قطارات لم يسبق لها مثيل من النظافة والتطور، أعادت السياحة الثقافية التي تعتبر أيقونة السياحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد