عصام الحضري يوجه رسالة عاجلة إلى علي لطفي بعد تأكد مشاركته في القمةعبدالناصر زيدان عن تدهور «صوته»: «عبدالمنعم عمارة استغلني أسوأ استغلال»التشكيل الرسمي لنهائي كأس إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بيلباوبرشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس إسبانيا .. شوط أول مثير ينتهي بالتعادل السلبيغزل المحلة يتقدم على بيراميدز في الشوط الأولللحفاظ على الأرواح.. «الإنجيلية» تحتفل رسميا بعيد القيامة في الهواء الطلقمحافظ أسوان يشدد علي تكثيف حملات المتابعة للإجراءات الوقائية والاحترازيةوزير الأوقاف: من الأدب مع رسول الله عدم ذكر اسمه صلى الله عليه وسلم مجردًاحسن أبو السعود.. ساحر الأكورديون ومبدع الموسيقى التصويرية.. فيديومباشر نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. الشوط الثانيالست "فاطومة" تصنع الكنافة البلدى منذ 40 عاما لتربية أبنائها بالدقهلية.. فيديوصحة المنوفية: ضبط أدوية مجهولة المصدر فى صيدليات مخالفةقطع المياه عن مدينة شبين الكوم لغسيل الشبكاتتشكيل اللجنة التاسيسية لأول بنك رقمي في الإماراتاستقرار وترقب .. سعر الذهب في مصر وعالميا نهاية تعاملات اليوم السبت 17 أبريل 2021لتعزيز النمو الاقتصادي العالمي .. البنك الدولي يؤكد على أهمية دور القطاع الخاصاستراحة نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. نهاية الشوط الأولجوارديولا: أٌبارك لـ تشيلسي.. وإصابة دي بروين مقلقةتوخيل: تشيلسي يستحق الفوز على سيتي.. وجوارديولا أفضل مدرب في العالم«زى النهارده».. وفاة الملحن حسن أبوالسعود 17 إبريل 2007

الثقافة: مصر أولى الدول في تقديم جائزة المبدع الصغير على مستوى الوطن العربى

   -  
الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، إن التميز شيء هام جدا، كما أن الطفل المصري يتمتع بالعديد من التميز والنجاح، منوهة إلى أن جائزة المبدع الصغير تختلف عن المسابقات، وذلك لأن الجائزة شيء عظيم، كما أنها تؤثر مستقبلا في فكر وحياة ومسار عمل كل طفل وشاب مصري.


وأضافت وزيرة الثقافة، خلال مؤتمر صحفي عقب الإعلان عن تفاصيل جائزة الدولة للمبدع الصغير تحت رعاية السيدة انتصار السيسى، أن الدولة المصرية تكون أول دولة على مستوى الدول وليس المؤسسات في تقديم تلك الجائزة، وحتى أنه سبق لم يحدث من قبل.


ووجهت شكرا خاصا إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة الأولى انتصار السيسي لرعايتها ودعمها لهذا الحدث المهم، مشيرة إلى أن أهم المحاور لاستراتيجية وزارة الثقافة هي تحقيق العدالة الثقافية في جميع محافظات مصر، مؤكدة وجود آلية للتقديم على تلك الجائزة.


كما أكدت تعاون وزارة الثقافة مع كل من وزارة التعليم، ووزارة الشباب والرياضة، ومؤسسات المجتمع المدنى وهيئة قصور الثقافة ليقوموا بالمساعدة في التقديم من الأقاليم والأماكن البعيدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد