تأجيل محاكمة 46 متهما في «أحداث شرطة العدوة» إلى الاثنينقتلت زوجها وصعقته بالكهرباء وأخفت جثته في حظيرة عشيقها.. إحالة ربة منزل بكفر الشيخ إلى المفتياستدرجه بحجة صناعة طائرة ورقية .. المؤبد لعامل قتل زميله لسرقته بالإسكندريةإزالة تعديات على الأراضي الزراعية في كفر الشيخالسجن المشدد 3 أعوام لعامل متهم بخطف طفل وهتك عرضهإزالة حالة تعدٍ فى المهد في أبشواي بالفيومعمر الشناوي عن «فض رابعة» في مسلسل الاختيار 2: كل حاجة كانت شبه حقيقيةالتنمية المحلية تطالب بغلق المحال المخالفة للمواعيد الجديدة«الاختيار 2» يعيد للأذهان حرق محكمة ديروط و7 كنائس ونهب وسرقة 12 منشأةاستقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم: عيار 21 يسجل 771 جنيهاعمرو أديب يشيد بمشاهد فض رابعة في «الاختيار 2»: «عشان اللي نسي يفتكر»«صيادلة المنوفية» تتضامن مع خريجي كليات الصيدلة بعد أزمة التكليفتدمير 16 منشأة حكومية ببني سويف عقب فض رابعة.. منها مدرسة الراهبات«التضامن»: برنامج «فرصة» مخصص لمن لا يمتلكون مهارات لدمجهم بسوق العملبعد عرضها في الاختيار 2.. مأساة حريق محكمة ديروط بعد «فض رابعة»مسؤلو الصحة فى أيرلندا يبحثون إعطاء الأولوية لتطعيم الأشخاص الأقل من 30 عاماحادثة طبية نادرة.. أمريكية تفاجأ بجنين داخل رحمها بعد مرور شهر على الحملبعد جدل شرب الحشيش في رمضان.. علي جمعة في فتوى سابقة: تجارة المخدرات حراممواعيد إعادة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5.. أحداث فض اعتصام رابعةحسن شاكوش يعتدي على محمد الشرنوبي بسبب مقلب «خمس نجوم» (فيديو)

وزيرة الثقافة: المبدع الصغير هي جائزة دولة وليست مسابقة

   -  
وزيرة الثقافة

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم ، وزيرة الثقافة ، إن الدولة قامت بشيء غير مسبوق ولأول مرة  بتخصيص جائزة الدولة للمبدع الصغير لمرحلة النشء من سن 5 : 18 عامًا.

وأضافت " عبد الدايم " ، خلال مؤتمر صحفى لتوزيع جائزة الدولة للمبدع الصغير أذاعته فضائية اكسترا نيوز ، أن جائزة الدولة للمبدع الصغير هى جائزة دولة وليست مسابقة، مؤكدة أن مصر متفردة بجوائز الدولة ومنها النيل، التفوق ، التشجيعية .

وأكدت أن الوزارة لها شرف كبير وسعداء للغاية برعاية السيدة انتصار السيسى قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسى بهذه الجائزة والذى منحهم دعمًا كبيرًا وقوة، ودفعة كبيرة للشباب والنشء. 

وتابعت أن أن الجائزة المالية هى أبسط شئ يقدم للطفل كتكريم له ولكن ما يتبع بعد ذلك من رعاية الموهبة أهم كثيرأ، لافتة إلى دور وزارة الثقافة لا يقتصر فقط على تقديم جوائز بل متابعة ذلك بالمنح فى أكاديمية الفنون ومراكز الإبداع وتنميتهم وإرسالهم فى الخارج لمدة محددة وعمل جولات ثقافية  إلى روما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد