صيام رمضان.. هل يعد تناول كوب من القهوة على السحور آمنا؟شركة سانوفى مصر تحصل على موافقة الهيئة المصرية للدواء لتسجيل عقار " دوبيكسنت" Dupixent® (dupilumab)فواكه صديقة لنظام الكيتو لإنقاص الوزن.. تناول التوت والبطيخ وتجنب التفاح والموزمؤلف «النمر» يكشف لـ«الوطن» عن مفاجآت في أحداث المسلسل«إم جي» تكشف عن تفاصيل السيارة النموذجية Cyberster (صور)رئيس «الفتوى» الأسبق عن الاحتفال بشم النسيم في رمضان: حرام بحالة واحدةتكريم الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بكفر الشيخ لصعوده لـ«الممتاز ب»تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2021هشام يكن يعلن ترشحه لعضوية مجلس إدارة الزمالك في الانتخابات المقبلةمران الزمالك اليوم .. برنامج تأهيلي خاص لـشيكابالامران الزمالك اليوم .. كارتيرون يطالب اللاعبين بغلق ملف القمة والفوز بالدوريدوري السوبر الأوروبي في مواجهة الخبراء والصحف ورئيس فرنسامران الزمالك اليوم .. تدريبات استشفائية للأساسيين استعدادا للانتاج الحربيمران الزمالك اليوم.. روقا ينتظم في التدريبات الجماعيةطبيب الزمالك : ريال مدريد وليفربول فى اكبر مؤتمر طبي رياضي في مصردوري السوبر الأوروبي: معركة الأموال في كرة القدم تصل إلى ذروتها (تقرير)عدسة «المصري اليوم» ترصد أبرز لقطات القمة «121».. مباراة الأهلي والزمالك فى صوروالتر بواليا يقترب من الهلال السودانيبث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي دوري كرة اليد .. فيديو«التضامن»: 11 مليون من ذوي الإعاقة في مصر

نجوى كرم تحتفل بلحظة استلامها الإقامة الذهبية فى الإمارات.. صور

-  

حرصت المطربة نجوى كرم، على توثيق لحظة استلامها للإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نشرت مجموعة صورة لها أثناء استلام الإقامة عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام.

وظهرت نجوى كرم، في الصور وهي تحتفل مع المسئولين الإماراتيين بتسلمها الإقامة الذهبية، وكتبت: "تشرّفت اليوم باستلام "الإقامة الذهبية" من دولة الإمارات الشقيقة الله يعزّ قيادتها وشعبها، وساقبت إنّو عيد ميلادي وصارت الفرحة اثنين".

وكانت نجوي كرم أو كما يلقبها الجميع بأنها "شمس الأغنية"، قد احتفلت بعيد ميلادها، الجمعة الماضية، والتي تحتفظ بجمالها ورشاقتها ودائمًا تلفت أنظار الجمهور إليها، وتتميز كرم بصوتها الجبلى المميز، ورغم أنها دائمًا تغنى باللهجة اللبنانية إلا أنها من الفنانات المحبوبة للشعب المصرى وباقى الشعوب العربية، كما أنها محبة لوطنها بشكل كبير ولذلك هي تتمسك بالغناء بلهجة بلدها.

وفى الآونة الأخيرة بجانب تألقها وإبداعها في مجال الغناء، إلا أنها تميزت أيضًا في مشاركتها بلجنة تحكيم إحدى برامج اكتشاف المواهب، في اختيار المتسابقين والمتسابقات الأفضل من ناحية الموهبة سواء بالغناء أو التمثيل أو أي هوايات أخرى، وهى لجنة التحكيم التي تواجد فيها أيضا النجم الكبير أحمد حلمى وعلى الجابر.

ولكن ما لا يعرفه الجميع بأن النجمة اللبننية نجوى كرم لم تكن هذه المرة الوحيدة التي تشارك في برنامج مواهب، ولكنها في بداياتها الفنية لم تشارك كلجنة تحكيم لبل شاركت كمتسابقة في برنامج "ليالى لبنان" الذى شهد على انطلاقتها.

واستطاعت نجوى كرم وقتها أن تفوز بالميدالية الذهبية، لتكون هذه انطلاقتها الأولى فى عالم الغناء بتوقيع الإعلامي رياض شرارة الذى كان يقدم برنامج " ليالى لبنان فى ذلك الوقت، وبالتحديد عام 1985، نجوى استطاعت أن تكون فى هذه المدة هي "شمس الأغنية اللبنانية" والصوت الجبلى الذى يعبر عن لبنان.

احتفال نجوي كرم بتسلمها الاقامة الذهبية فى الامارات
نجوي كرم تتسلم اقامتها الذهبية فى دولة  الامارات
نجوي كرم تتسلم اقامتها الذهبية فى الامارات
نجوي كرم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة