بعد كتابة 1000 مصحف.. خطاط ليبى يسعى وراء حلمه لرسم القرآن بالخط العربى "صور"من المدرسة للقب "شيف المستقبل".. مريم وأحمد تحدوا 60 فريقا فى المطبخفي عرض عالمي.. «لكزس» تكشف عن النموذج الجديد لسيارتها فئة (ES)محافظ بني سويف يُكرًم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة التضامنحكايات من دفتر الغارمات.. «نفيسة» باعت بيتها من أجل جهاز ابنتهاارتفاع أسعار النفط العالمية خلال تعاملات اليومشيخ الأزهر: شرطان للحج إن لم يتوفرا تترك الفريضة تماما (فيديو)رئيس جامعة بنها يتفقد حالة مصابي حادث قطار بنهاالزراعة: تحصين 1.3 مليون رأس ماشية ضد الجلد العقدي وجدري الأغناممحافظ أسيوط يضع حجر أساس مشروع صرف صحى قرى مركز منفلوطمسلسل هجمة مرتدة الحلقة 7.. الجمهور ينتظر دور أحمد عز الجديدلرفع كفاءة الوحدات الصحة بالدقهلية.. توريد 27 جهازا طبيا من «الصحة»تحليل في الجول - ماذا قدم صلاح ضد ريال مدريد في الإياببنكا الأهلى ومصر: 240 مليار دولار تدفقات بالنقد الأجنبى منذ تحرير سعر الصرفأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الاثنينبريطانيا تبحث استصدار عملات رقمية عقب انتعاش سوق البيتكوينتعرف على أهم أخبار البورصة اليوم الاثنين 19-4-2021اللقطات الأولى لفيلم "Annette" هدية افتتاح مهرجان كان السينمائي .. فيديونيللى كريم تصور 16 ساعة يوميًا فى رمضان بسبب مسلسل "ضد الكسر"من الزرقاوى لـ أبو عمر البغدادى .. أسماء غيرت العراق وكشفها "هجمة مرتدة"

ملك البوب الراحل مايكل جاكسون يحقق أرقاما قياسية جديدة رغم وفاته.. اعرف الحكاية

-  

يواصل أسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون، تحقيق إنجازات جديدة رغم وفاته منذ سنوات طويلة، حيث سرعان ما تصدر ملك البوب عناوين الصحف ومنصات السوشيال ميديا، اليوم، بعد تحقيق أغنيته الشهيرة Smooth Criminal أكثر من500  مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

ونجحت الأغنية الشهيرة التي حملت عنوان Smooth Criminal في استقطاب أكثر من 500 مليون مشاهدة خلال 10 سنوات من طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وبالرغم من أنها طرحت ضمن ألبوم BAD الذى طرح عام 1987 ، وكان أول ظهور رسمي لها في أكتوبر عام 1988، وسرعان ما حققت نجاحا كبيرا، وهى الأغنية التي تحدث فيها ملك البوب عن الفتاة المجهولة التي تسمي آني.

وعلى جانب آخر، كانت النجمة العالمية باريس جاكسون ابنة ملك البوب الراحل، قد أطلقت كليبها الذي حمل اسم "eyelids"، منذ عدة اسابيع، وذلك علي قناتها الخاصة علي موقع "يوتيوب"، وهوالعمل الذي تعاونت فيه باريس مع النجم العالمي آندى هول، ومن المعروف أن هول شارك في تأليف وانتاج ألبوم باريس جاكسون الأول الذى أطلقته عام 2020  وحمل عنوان "Wilted"

واستطاع كليب "eyelids" أن يبهر الكثير من المعنيين بالموسيقي والغناء حول العالم، والكليب باللونين الأبيض والأسود، وهومن إخراج فيليب جوزيف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة