أوباما يحاول إقناع كارتيرون بالموافقة علي رحيله نهاية الموسمالزمالك يوافق على رحيل محمود علاء نهاية الموسمكارتيرون يطلب مهاجم أفريقي مع الجزيري.. وإعارة مروان حمديالزمالك يبدأ إجراءات تعديل عقد الونشالأهلي يغلق ملف التعاقد مع حارس جديد مؤقتاًتشيفرين: سنوقف قريبا الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبيأزمة فى الجهاز الفني للزمالك بسبب جنش وأبوجبل وعوادرئيس «يويفا» يؤكد حرمان لاعبي أندية دوري السوبر الأوروبي من كأس العالم واليوروكواليس مكالمة الخطيب مع لاعبي الأهلي بعد القمةسترلينج على رادار ريال مدريد فى انتقالات الصيفبعد كتابة 1000 مصحف.. خطاط ليبى يسعى وراء حلمه لرسم القرآن بالخط العربى "صور"من المدرسة للقب "شيف المستقبل".. مريم وأحمد تحدوا 60 فريقا فى المطبخفي عرض عالمي.. «لكزس» تكشف عن النموذج الجديد لسيارتها فئة (ES)محافظ بني سويف يُكرًم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة التضامنحكايات من دفتر الغارمات.. «نفيسة» باعت بيتها من أجل جهاز ابنتهاارتفاع أسعار النفط العالمية خلال تعاملات اليومشيخ الأزهر: شرطان للحج إن لم يتوفرا تترك الفريضة تماما (فيديو)رئيس جامعة بنها يتفقد حالة مصابي حادث قطار بنهاالزراعة: تحصين 1.3 مليون رأس ماشية ضد الجلد العقدي وجدري الأغناممحافظ أسيوط يضع حجر أساس مشروع صرف صحى قرى مركز منفلوط

ألبوم جاستين بيبر الجديد يتضمن 16 أغنية و"دى جى" خالد أبرز المتعاونين.. التفاصيل

-  

يترقب عشاق النجم العالمي جاستين بيبر، طرح ألبومه الجديد الذى يأتي بعنوان Justice بعد طول غياب عن الساحة الفنية بالمشاركة بألبومات بسبب الإغلاق الذي شهده العالم خلال الفترة الأخيرة إثر تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد.

ووفقاً لتقارير أجنبية نقلتها صفحة الفن الشهيرة worldmusicawards، فإن ألبوم النجم العالمي الجديد سيصدر يوم 19 مارس المقبل، وسيضم حوالى 16 أغنية متنوعة الأشكال، حيث سيتعاون مع عدد كبير من نجوم الموسيقي، أبرزهم دي جي خالد، الذى سبق وتعاون معه في أغانى سابقة، بالإضافة إلى كل من "بورنا بوي، وبيني بلانكو، وشانس ذا رابر، ودانيال سيزر، ودومينيك فيك، وجيفيون إيفانز".


من ناحية أخرى، استطاع النجم الشهير جاستين بيبر، أن يبهر قطاعا كبيرا من معجبيه حول العالم، وذلك من خلال حفله الافتراضى الأخير الذى احياه بالتزامن مع عيد الحب على منصة " تيك توك "، خاصة بعدما أشارت التقارير إلى أن النجم الشهير الذى يتمتع بشعبية جارفة حول العالم استطاع أن يحقق رقما قياسيا مذهلا بهذا الحفل.

Photo by World Music Awards on (1)
Photo by World Music Awards on
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة