العراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجيةبايدن يصف احتجاز روسيا لنافالني بأنه "غير عادل" ‏ماكرون مستعد لفرض عقوبات على روسيا ويدعو لتحديد "خطوط حمراء" معهاالرئيس التونسي والعاهل السعودي يبحثان هاتفيا سبل تعزيز العلاقات الثنائيةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 18/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالانتخابات الفلسطينية .. انشقاقات واتهامات «الوطن البديل» تشعل صراع «فتح» و«حماس» (تقرير)شيفيلد يونايتد يخسر من وولفرهامبتون ويودع الدوري الإنجليزي رسميًا .. صوربرشلونة يتوج بكأس ملك إسبانيا برباعية في شباك أتلتيك بيلباوغزل المحلة يخطف تعادلًا قاتلًا من بيراميدز .. إهداء لروح إبراهيم يوسفالأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الزمالك«المصري اليوم» ترصد 3 أسلحة خطيرة يمتلكها الأهلي وتهدد الزمالك في مباراة القمةالأهلى والزمالك اليوم.. شاهد أهداف القطبين قبل قمة الأحد .. فيديو"اللى مالوش كبير" الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوى من بطش زوجها عابدهجمة مرتدة الحلقة 5.. أحمد عز ينجح فى تهريب "خالد" لمصر بعدما أحل التنظيم دمه بالعراقصورة جديدة من وراء كواليس تصوير الحلقة الخامسة لمسلسل الاختيار 2أشرف عبد الباقي يتصدر تريند تويتر بعد تألقه في دور الشهيد اللواء محمد جبر.. صورمسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكى يتصدر تريند جوجللعبة نيوتن الحلقة 5.. محمد ممدوح يبحث عن جثة "شاهين" وسيد رجب يفاجئههجمة مرتدة الحلقة 5.. سيارة تدهس زميل هند صبرى ونضال الشافعى ينفعل على "خالد"

أشرف عبد الباقى ينتهى من تصوير "سقراط ونبيلة"

-  

انتهى النجم أشرف عبد الباقي من تصوير فيلمه الجديد "سقراط ونبيلة " إخراج هشام الشافعي تأليف عبد الفتاح كمال، والذى يشارك في بطولته أحمد فتحي ومحمد فهيم وشريف أبو هميلة ودينا وسامي مغاوري وتدور أحداث الفيلم، الذي يعيد الفنان أشرف عبد الباقي للسينما بعد غياب طويل، في إطار كوميدي اجتماعي حول شاب وفتاة يفصلهما المستوى الاجتماعي لكن تجمعهما رؤية متقاربة للعالم تتصادم مع رؤية الجيل الأكبر المتمثل في والديهما، فيما يحاول كل من الشاب والفتاة أن يثبت ذاته في مواجهة رغبات أبيه، كل بطريقته.

وقال المخرج هشام الشافعي، إن الفيلم يعتمد على كوميديا الموقف، وتم تصوير أغلب مشاهده خارجيا في شوارع 6 أكتوبر، مشيرا إلى أنه متفائل بتجربته مع الفنان الكبير أشرف عبد الباقي لأنه صاحب تاريخ طويل في عالم الكوميديا.

ويعود أشرف عبد الباقي إلى السينما بفيلم "سقراط ونبيلة" بعد غياب 11 عاماً منذ تقديمه فيلم "بوبوس" مع الزعيم عادل إمام والنجمة يسرا ومي كساب وحسن حسنى ورجاء الجداوي وعزت أبو عوف عام 2009، بينما ظهر كضيف شرف في هذه السنوات خلال فيلم "اطلعولي بره" كريم محمود عبد العزيز، ملك قوره، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي وإيهاب فهمي، وإخراج وائل إحسان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة