إعادة فتح حديقة Universal Studios بقواعد جديدة وبنفس المتعة.. صورجاستين بيبر بإطلاله تشبه أوين ويلسون برفقة زوجته في حفل زفاف.. صورصناع بهجة رمضان.. شريهان ملكة الفوازير وسر إلهامها الأزياء المميزةتنبأ بوفاته قبل يومين.. اللواء مصطفى الخطيب أول شهداء "مذبحة كرداسة" (بروفايل)بالصور.. من هم الإرهابيون المتورطون بمقتل نبيل حبشي؟ضبط شخص سرق مشغولات ذهبية من مسكن في القاهرةحبس عصابة "تجارة الأعضاء البشرية" بالقاهرة 4 أيام"الأمن العام": ضبط فحام بتهمة قتل صاحب مزرعة لسرقة 42 ألف جنيه في المنياضبط كيان تعليمي وهمي لمنح شهادات جامعية مزورة بالدقهليةلفته إنسانية.. الشرطة تستخرج بطاقة شخصية لمسن محجوز بمستشفى في كفر الشيخعقوبات تأديبية لمسئولين سابقين في قضية استيلاء صراف على 20 مليون جنيهحملة تموينية مكبرة بالدقهلية تصادر أطنان من السلع الغذائية الفاسدةتجديد حبس المتهم بقتل زوجته في بولاق الدكرورإعلانات رمضان 2021 .. أغنية راغب علامة لمدينتي رقم واحد في "تريند" السوشيال ميديامسلسل موسى الحلقة 7.. موسى يدافع عن شقيقته وتوقعات بمشاجرة مع مسعدمسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته؟«جريمة على السحور».. ميليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين باليمن (فيديو)الأسد ليس منهم.. استقبال أول طلبات الترشح في انتخابات «رئاسة سوريا»العثور على طفلة رضيعة داخل صندوق قمامة بالمنوفية «صور»صاحبة صورة صينية موقع قطار بنها: عاوزة الأجر من ربنا واللي عملته بديهي

قائد يونايتد: نأمل إفساد مسيرة تشيلسي

   -  
أزبيليكويتا - ماجواير - تشيلسي - مانشستر يونايتد
يريد هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد إفساد رحلة النتائج الجيدة التي يحققها تشيلسي مؤخرا حين يلعب الفريقان يوم الأحد.

يونايتد سيحل ضيفا على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي.

وقال ماجواير في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "من الواضح أن مواجهة تشيلسي ستكون مباراة صعبة لكننا ذهبنا هناك العام الماضي وفزنا وسنسعى لفعل ذلك مرة أخرى".

وأضاف "إنهم يلعبون بشكل جيد للغاية ويتطورون بشكل جيد حقًا ولا يستقبلون العديد من الأهداف، لذلك فهي بداية جيدة لهم. نأمل إفساد ذلك".

توماس توخيل المدير الفني الجديد لتشيلسي لم يُهزم في 8 مباريات في جميع المسابقات قبل مواجهة يونايتد.

وعن ذلك أوضح ماجواير "إنه تغيير عظيم في تشيلسي، إنهم مجموعة رائعة من اللاعبين ولديهم الكثير من المواهب والأموال التي أنفقوها في الصيف، لقد بدأوا في التماسك، وبدأوا في الظهور بشكل جيد، لكن علينا أن ننظر إلى أنفسنا، أولا وقبل كل شيء".

وأتم "ندخل المباراة وكلنا ثقة وإيمان. سوف نتأكد من أننا نلعب بكل قوتنا لنحصل على النقاط الثلاث".

ويحتل يونايتد المركز الثاني بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

بينما يتواجد تشيلسي في المركز الخامس بفارق 19 نقطة عن سيتي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة