مران الزمالك اليوم .. برنامج تأهيلي خاص لـشيكابالامران الزمالك اليوم .. كارتيرون يطالب اللاعبين بغلق ملف القمة والفوز بالدوريدوري السوبر الأوروبي في مواجهة الخبراء والصحف ورئيس فرنسامران الزمالك اليوم .. تدريبات استشفائية للأساسيين استعدادا للانتاج الحربيمران الزمالك اليوم.. روقا ينتظم في التدريبات الجماعيةطبيب الزمالك : ريال مدريد وليفربول فى اكبر مؤتمر طبي رياضي في مصردوري السوبر الأوروبي: معركة الأموال في كرة القدم تصل إلى ذروتها (تقرير)عدسة «المصري اليوم» ترصد أبرز لقطات القمة «121».. مباراة الأهلي والزمالك فى صوروالتر بواليا يقترب من الهلال السودانيبث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي دوري كرة اليد .. فيديو«التضامن»: 11 مليون من ذوي الإعاقة في مصروفاة المستشار فريد العادلي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة السابقعاجل.. عودة حركة القطارات في الاتجاهين بمنطقة حادث قطار بنهاأمين البحوث الإسلامية: جامع الأزهر قبلة العلم والوطنيةإعادة فتح حديقة Universal Studios بقواعد جديدة وبنفس المتعة.. صورجاستين بيبر بإطلاله تشبه أوين ويلسون برفقة زوجته في حفل زفاف.. صورصناع بهجة رمضان.. شريهان ملكة الفوازير وسر إلهامها الأزياء المميزةتنبأ بوفاته قبل يومين.. اللواء مصطفى الخطيب أول شهداء "مذبحة كرداسة" (بروفايل)بالصور.. من هم الإرهابيون المتورطون بمقتل نبيل حبشي؟ضبط شخص سرق مشغولات ذهبية من مسكن في القاهرة

مدافع ليفربول: مباراة شيفيلد ستكون معركة

   -  
ليفربول - شيفيلد - محمد صلاح
يتوقع أندي روبرتسون مدافع ليفربول أن يواجه فريقه صعوبة بالغة صد شيفيلد يونايتد يوم الأحد في الدوري الإنجليزي، ووصف المباراة بالمعركة.

وقال روبرتسون في تصريحات لموقع ناديه: "ليست هناك مباراة سهلة ضد شيفيلد يونايتد. كانت مواجهتهم من أصعب المباريات التي لعبناها الموسم الماضي، خاصة المباراة خارج ملعبنا".

وأضاف "شيفيلد يملك نفس اللاعبين الذين يتمتعون بالكفاءة العالية، ولديهم مدرب رائع يحظى بتقدير جيد، وهم بحاجة ماسة إلى النقاط أيضًا".

وتابع "إنها واحدة من أصعب المباريات في الموسم ولا علاقة لها بمستوانا أو مستواهم في الوقت الحالي، ستكون معركة".

وأتم "نأمل أن نتألق ونقدم ما يكفي للحصول على النقاط الثلاث. لكننا بحاجة إلى الاستعداد للقتال أولاً، لأنهم سيكونون بالتأكيد مستعدين لنا كذلك".

ليفربول يحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وفقد آماله إكلينيكيا في الاحتفاظ باللقب.

ويتواجد شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة