إيرينا شايك تعود لدور الأمومة من جديد وتقضى أوقاتها مع ابنتها "ليا".. صوريسرا تبرز تصدرها تريند جوجل بمسلسلها "حرب أهلية"أحسن أب الحلقة 5 .. على ربيع ينجح فى البحث عن الطفل زيكاهيلين ماكرورى تخسر معركتها ضد السرطان قبل عرض الموسم الأخير من Peaky Blindersفيولا ديفيس: الممثلون ذات البشرة السمراء فى هوليوود "بقايا طعام"مسلسل موسى الحلقة 5 .. محمد رمضان يوزع أموال الإنجليز على الفقراءلعبة نيوتن الحلقة 5.. منى زكى فى قسم الشرطة لاستلام "الباسبور" وظهور محمد فراجنسل الأغراب الحلقة 5.. غفران يصفع جليلة على وجهها بعد مقابلتها عسافمسلسل "هجمة مرتدة" التريند الأول لليوم الخامس.. ومغردون: مصر مليانة أبطالنسل الأغراب الحلقة 5.. عساف يرفض العفو عن أخيه دميرى وأخته مريضة بالقلب"مسحراتى رمضان" يحصد أعلى نسب متابعة ويهدف إلى استلهامً روح المجتمع المصرى المعروفإنبي يشكو الظلم التحكيمى ويؤكد: لنا ضربة جزاء أمام الجونةأنطوى وفاروق يقودان هجوم بيراميدز فى مواجهة غزل المحلةالإسماعيلي يقرر إعفاء مدحت الوردانى من منصبه باللجنة الفنيةعصام الحضرى يدعم حارس الأهلي قبل القمة: أنت قدها يا بطلحصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 17 / 4 / 2021حكومة الوحدة الوطنية الليبية: نرحب بدعم واعتراف مجلس الأمنبيلاروسيا تعلن عن اعتقال «خلية مدعومة أمريكيًا» تخطط لاغتيال «أطفال الرئيس»التشيك تتجه لطرد 18 دبلوماسيا روسيارئيس الوزراء الأرمني: لم يكن هناك مفر من التصعيد في قره باغ

استراحة في الدوري - أسوان (0) - (0) البنك الأهلي.. نهاية الشوط الأول

   -  
وادي دجلة - أسوان
تابع مباشرة مباراة أسوان والبنك الأهلي اليوم الأحد في الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز.

---

د.39 انطلاق واختراق من أحمد الصغيري ليقرر التسديد على حافة منطقة الجزاء لكن الزنفلي يمسك الكرة دون صعوبة.

د.32 تمريرة طولية رائعة من بهاء مجدي تصل إلى موسى دياوارا لكن ضغط من شبانة ومحمد جابر مدافعي أسوان يبعدان الكرة حتى قبل وصولها إلى محمد بسيوني لاعب البنك الأهلي داخل منطقة الجزاء.

د.27 ركلة حرة مباشرة ورأسية من داخل منطقة الجزاء من إيمانويل إيجيبتور لاعب أسوان تمر أعلى عارضة مرمى الزنفلي.

د.13 إثااارة مبكرة، الزنفلي يتألق ويتصدى لركلة الجزاء من عمرو الحلواني.

د.11 أولى الهجمات الخطرة في اللقاء تسفر عن ركلة جزاء. تمريرات من لاعبي أسوان ثم لعبة طولية إلى أحمد سالم صافي لاعب أسوان لكن الزنفلي حارس البنك الأهلي يعرقل اللاعب داخل المنطقة ليحتسب الحكم فورا ركلة جزاء.

بداية المباراة

المباراة تبدأ بعد قليل

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة