هكذا احتفلت ياسمين صبري بمرور عام على زواجها من أبو هشيمةوزير الشباب: نوادي الاستادات أنهت عصر الإهمال وخلقت متنفسا جديداعلى ربيع: «أحسن أب» كوميديا هادفة دون ابتذال.. وأرفض تصنيفي «ممثل أطفال»السحب والغرامة والحبس.. عقوبة تأجير أو بيع وحدات الإسكان الاجتماعيلحظة خروج كوكب المريخ من خلف القمر بعد الاقتران ظهر اليوم «فيديو»انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري بالسعودية عبر «إحسان»5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بحدائق العاصمة«متجاوزا ساعة تأخير».. انفصال عربة قطار بعد تحركه برصيف محطة بني سويفتعرف على موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021: «جهزوا الشنط»«المبادرة» تبدأ رحلة تطوير «كفر الترعة» بالدقهلية: إدخال الغاز الطبيعي لأول مرة وتطوير الإسعافالألعاب النارية كارثة في الإسكندرية.. حادثا حريق في أول أيام رمضانالملكة إليزابيث والأمير فيليب.. قصة حب طويلة استمرت 75 عامًارئيس الحكومة الليبية يرحب بالقرار الأممي لنشر مراقبين لوقف النار بليبيارئيس الصومال يبحث مع ممثلي المجتمع الدولي عملية الانتخابات الرئاسيةالتشيك تعتزم طرد 18 دبلوماسيا روسيا للاشتباه في تورط موسكو بانفجار عام 2014أوكرانيا: سنطرد دبلوماسيًا روسيًا خلال 72 ساعةوكالة الطاقة الذرية: تأكدنا من بدء إيران في تخصيب اليورانيوم بنسبة ٦٠%موسكو تحذر من عواقب طرد التشيك 18 دبلوماسيا روسيا من براغإيرينا شايك تعود لدور الأمومة من جديد وتقضى أوقاتها مع ابنتها "ليا".. صوريسرا تبرز تصدرها تريند جوجل بمسلسلها "حرب أهلية"

رغم تألقه.. مدرب الجونة: عمر السعيد لم يستعد 100% من مستواه

   -  
الزمالك - عمر السعيد
يرى محمد محسن أبو جريشة مساعد مدرب الجونة أن لاعبه الجديد عمر السعيد لم يستعد 100% من مستواه، بعدما تألق مع الفريق في المباريات الأخيرة عقب الانتقال من الزمالك.

وقال أبو جريشة في تصريحات للبرنامج الإذاعي وان تو: "عمر السعيد لاعب جيد جدا، ونعرف إمكانياته، وظروف ابتعاده عن التشكيل الأساسي للزمالك في الفترة الماضية"

وأضاف "لقد تحلى بالإصرار واستعادة الثقة تدريجيا بمشاركته في المباريات معنا، لم يستعد 100% من مستواه، وأمامه الكثير".

وسجل السعيد المعار من الزمالك 3 أهداف في آخر مباراتين له مع الجونة.

وتابع "عمر لاعب هداف يجيد إحراز الأهداف، وكان الفريق بحاجة للاعب مثله خاصة بعد انتقال والتر بواليا إلى الأهلي".

وأكمل "مشوار الدوري طويل، ونجتهد لتحقيق نتائج مميزة، وعندما رحل عنا أكثر من لاعب مثل بواليا وأحمد حمدي، تأثر أداء الفريق نسبيا، لكن اللاعبين واصلوا الأداء بكل قوة وإصرار".

ويحتل الجونة المركز السادس في الدوري المصري برصيد 20 نقطة من 14 مباراة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة