جسده الفنان أشرف عبد الباقي في الاختيار 2.. حكاية الشهيد محمد جبر بكرداسةإصابة 3 أشخاص في حادث على الطريق الدولي بجنوب سيناء«كابوس مصر».. كواليس فض اعتصام رابعة كما رواها وزير الداخلية السابقشوطة وإفيه.. حكاية «الكورة أجوان» لـ«شيخ المعلقين» محمد لطيفبعد عرض الاختيار 2.. قصة استشهاد معاونا مباحث مركز كرداسة «شتا وفاروق»«حاولوا تغتالوا العناصر المؤثرة».. تكليف لعناصر الإخوان في فض رابعةإتاحة نماذج امتحانات شهر أبريل المجمعة على منصة «حصص جونيورز»كاتب صحفي لبناني عن عدم تشكيل الحكومة: تدخلات خارجية ومصالح إقليميةبعد أسبوعين من الحادث.. ارتفاع ضحايا سقوط توك توك في بيارة إلى حالتي وفاةالإسماعيلي لـ في الجول: أرجأنا ملف التدعيم وننتظر مساندة الجماهيرأحمد ناجي لـ في الجول: علي لطفي حارس دولي.. عليه استغلال الفرصة أمام الزمالكمباشر في الدوري - المحلة (1)-(0) بيراميدز.. جوووول الأول للغزلكرة سلة - قبل المشاركة الإفريقية.. ثلاثة محترفين لدعم الزمالكوفاة علي مسعود رئيس نادي الفيومالنيابة تباشر التحقيق مع والدة وزوج ضحية الانتحار ببولاق الدكرورسيف قزامل: يجب التوقف أمام فضيلة العفو خلال قراءة القرآن في رمضانعبدالناصر زيدان: «أنا أشطر من شيطاني وزغرودتي على الهواء رسالة ووصلت»بعد تجسيده في «الاختيار 2».. قصة الشهيد شادي مجدي ضحية فض اعتصام رابعةنقيب الإعلاميين: لم نرصد أي مخالفات في برامج رمضان حتى الآن«العاصمة للدراسات»: الرئيس يعطي دروسا للمسؤولين في متابعة المشروعات بعد تنفيذها

مؤتمر زيدان: استعدنا الثقة.. وإيسكو موهوب لكنه يختفي

   -  
زين الدين زيدان - ريال مدريد
قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن فريقه استعاد ثقته بنفسه بعد فوزه في آخر 5 مباريات في كل البطولات.

وطالب الفرنسي لاعبه إيسكو بالصبر نظرا لقلة مشاركته في المباريات، مشيرا إلى أهمية لاعب الوسط الإسباني للفريق.

وصرح زيدان في مؤتمر صحفي "نعرف قيمة إيسكو، إنه لاعب في ريال مدريد. لعب جيدا ضد أتالانتا وسأرى غدا موقفه من مباراة ريال سوسييداد. وظيفتي هي ضبط عدد دقائق مشاركة اللاعبين وهو أمر صعب حين تمتلك العديد من اللاعبين المميزين".

وواصل "سنعتمد دوما على إيسكو، لديه مقومات عديدة لكنه يختفي. ليس خطأه لأنه لاعب وسط وهناك العديد من اللاعبين في مركزه. عليه بالصبر واستغلال الفرصة حين يشارك".

وعلق "زيزو" على مفاوضات النادي لتجديد عقد سيرخيو راموس قائد الفريق بالقول:"أتمنى الانتهاء من الأمر في أقرب وقت، ليس لدي أكثر من ذلك لأقوله".

ولم يصل الطرفان لاتفاق بعد علما بأن عقد راموس مع ريال مدريد ينتهي في يونيو المقبل.

وانتقل زيدان للحديث عن مستوى حامل لقب الدوري بالقول:"استعدنا الثقة بالنفس نوعا ما وهذا يتضح في الملعب. أتمنى استعادة المصابين في أقرب وقت، لكن لا يمكنني تحديد وقت رجوعهم".

ويستضيف ريال مدريد فريق سوسييداد يوم الإثنين في الجولة 25 من الدوري الإسباني.

يأمل زيدان مواصلة الانطلاق الطيبة لفريقه والارتقاء لوصافة الدوري.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري حاليا مبتعدا بنقطة عن برشلونة الوصيف وبثلاث نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة