أشرف عبدالباقي عن مشاركته في الاختيار 2: مهما حاولنا مش هنوفيهم حقهمالحديدي: اعتمدنا في مشاهد فض رابعة على مواقع صحفية كبرى مثل «الوطن»اليوم السابع يطلق أكبر حملة توثيق لجرائم الإخوان في اعتصام رابعة المسلحبعد ظهورها في الاختيار.. تعرف على الإرهابية سامية شنن قاتلة ضباط كرداسةمن أرملة نائب مأمور كرداسة لـ"سامية شنن": "حكم ربنا مستنيكى"الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 توثق جرائم الإرهابية فى استهداف الشرطة خلال فض رابعةيحيى موسى بعد ظهوره فى "الاختيار 2".. مسئول الكيان المسلح بالإرهابيةأرملة شهيد كرداسة لـ"اليوم السابع": قتلوه داخل المسجد برصاصة غدر"الاختيار 2".. 14 شهيدا يسطرون ملحمة بطولية بمركز شرطة كرداسة"اليوم السابع" ضمن مصادر الحلقة الخامسة لمسلسل "الاختيار 2"شاهد صور أبطال كرداسة الحقيقيين بعد ظهورهم فى مسلسل الاختيار 2الناتو يدعو روسيا للسماح بحرية الملاحة في بحر آزوفبيلاروسيا تكشف تفاصيل إحباط محاولة انقلاب واغتيال الرئيسالهابط الأول.. شيفيلد يونايتد يودع بريميرليج رسميًاميسي ودي يونج يحطمان عناد بلباو في 12 دقيقة ليتوج برشلونة بالكأستأجيل محاكمة 46 متهما في «أحداث شرطة العدوة» إلى الاثنينقتلت زوجها وصعقته بالكهرباء وأخفت جثته في حظيرة عشيقها.. إحالة ربة منزل بكفر الشيخ إلى المفتياستدرجه بحجة صناعة طائرة ورقية .. المؤبد لعامل قتل زميله لسرقته بالإسكندريةإزالة تعديات على الأراضي الزراعية في كفر الشيخالسجن المشدد 3 أعوام لعامل متهم بخطف طفل وهتك عرضه

17 شرطا للتقدم لـ جائزة الدولة للمبدع الصغير تحت رعاية السيدة إنتصار السيسي.. لازم تعرفها

-  

ينشر "اليوم السابع" شروط جائزة الدولة للمبدع الصغير، التى انطلقت تحت رعاية السيدة انتصار السيسى، حرم رئيس الجمهورية، وقد أعلنت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، عن تفاصيل جائزة الدولة للمبدع الصغير، والتى تم استحداثها مؤخرا بهدف النهوض بالفنون والآداب وتمنح سنويًا لمن يقدم منتجًا فكريًا أو ماديًا مبتكرًا ولم يتجاوز عمره 18 عاماً وذلك بعد أن صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على إصدار القانون رقم 204 لسنة 2020 والذى نص على استحداث جائزة جديدة تحت مسمى "جائزة الدولة للمبدع الصغير" حيث كان مجلس النواب قد وافق على الجائزة بناء على المشروع الذى تقدمت به وزارة الثقافة الي مجلس الوزراء ونص القانون على رعاية الأطفال الفائزين بالجوائز، لصقل مواهبهم وتنميتها من خلال مؤسسات الدولة وهو الهدف الأساسي من صدور قانون الجائزة تشجيعًا للفائزين على الاستمرار في إبداعهم.

وتأتى الشروط كالآتى:

1. أن يكون المتقدم مصرى الجنسية.

2. أن يكون محمود السيرة حسن السمعة.

3. ألا يكون قد سبق الحكم عليه فى جناية أو فى جنحة مخلة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن رُد إليه اعتباره.

4. ألا يتجاوز سن المتقدم فى أول يوم لفتح باب التقدم الوارد في الإعلان عن الجائزة ثمانى عشرة سنة ميلادية.

5. ألا يكون قد سبق له الفوز بالجائزة، ما لم تتضمن الأعمال المقدمة منه إضافات إبداعية جديدة.

6. أن يلتزم المُتقدم بالفئة العمرية المُشار إليها بالإعلان والمقسمة لمستويين من 5 حتى 12 عامًا كمستوى أول ومن فوق 12 حتى 18 عام كمستوى ثانى.

7. ألا يتم التقدم بالعمل نفسه لجائزة أو مسابقة أخرى حتى صدور الإعلان عن نتيجة الجائزة.

8. ألا يكون العمل المُقدم قد سبق له الفوز بجائزة أو مسابقة أخرى، لا يحق للشخص التقدم بأكثر من عمل.

9. استيفاء استمارة الجائزة، على أن يرفق بها صورة بطاقة الرقم القومى لولى أمر المتقدم، وصورة شهادة ميلاد وصورة شخصية حديثة للمتقدم.

10. في حالة تعذر وجود ولى الأمر (الأب) يرفق مع الأوراق توكيل خاص بالتعامل المالى والإدارى على الجائزة أو صورة طبق الأصل من قرار الوصاية على المتقدم.

11. فى حالة العمل الجماعى يُشترط لقبوله موافقة المشتركين فيه، وتُحدد نسب المشاركة كتابةً من قبلهم، وإذا لم تحدد نسب المشاركة تُقسم الجائزة عليهم بالتساوى.

12. فى حال ثبوت انتحال أو سرقة العمل المقدم للجائزة أثناء مراحل التحكيم أو بعد منح الجائزة، يُستبعد المتقدم من الترشح للجائزة ويحرم من التقدم لها مرة أخرى، ويتم سحب الجائزة في حالة الحصول عليها.

13.  يكون هناك مرحلة أولى لفرز الأعمال المقدمة، ومرحلة ثانية للأعمال التى تم تصعيدها من المرحلة الأولى لعمل مقابلة شخصية للمتقدم لمناقشة العمل المقدم وتقييمه وذلك بمقر المجلس الأعلى للثقافة.

14. فى حالة وفاة المُتقدم بعد المقابلة الشخصية يعتبر التقدم قائمًا.

15. تستبعد إداريًا الأعمال التى لم تستوفى شروط الجائزة.

16. إرسال الأعمال على (CD  أو فلاش ميمورى) مع الأوراق المطلوبة بواسطة البريد على عنوان المجلس الأعلى للثقافة "1 شارع الجبلاية ساحة دار الأوبرا المصرية - الجزيرة - الزمالك - القاهرة" (لا يقبل العمل بعد انتهاء الفترة المعلن عنها للتقدم).

17 ــ تقدم الأعمال المقدمة للجائزة بداية من 28 فبراير حتى 25 مارس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة