5 طرق فعالة لحرق 100 سعرة حرارية.. منها الأعمال المنزليةكيف يساعد "الكاجو" على تقليل مستويات السكر فى الدم؟ملخص الحلقة الثانية من مسلسل «الطاووس» لجمال سليمانحوادث أفسدت فرحة أول أيام رمضان.. تفحم 20 شخصا وابن يشعل النار بوالديهحالة الطقس اليوم.. مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى ووجه بحريمهاب مميش: زوجتي متفانية ولدى 5 أحفاد أشقاهم إسماعيلمستشار رئيس الجمهورية للموانئ: مفيش حد يقدر يبدأ حرب في يوم وليلةقائمة ومواعيد قيام القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى88% من القراء يؤيدون زيادة معارض السلع الغذائية بأسعار مخفضة خلال رمضان13 مليارا و383 مليون جنيه لتطوير وتحسين أداء شبكات نقل الكهرباءمهاب مميش: فاتحت أبويا في الزواج قالي أنا كنت بقول عليك عاقلرجال إطفاء صينيون ينقذون طفل سقط في بئر مهجورة باستخدام حفار .. فيديوبسنت ودياسطى وعم شكشك.. إسراء تجسد الشخصيات الرمضانية بالفوم وبقايا القماشإطلالات فريدة تخطف الأنظار.. موضة النظارات الشمسية فى صيف 2021عزوا قرايبهم ورفضوا العودة مبكرا.. وفاة 5 من أسرة واحدة في حادث أسيوطبالرغم من رحيله.. ظهور نور الشريف في مسلسلين بأول أيام رمضان (صور)مميش: الحاجة الوحيدة اللي رجعت لي الثقة بعد 67.. ضرب السفينة إيلاتبـ«طبلة مسحراتي».. قبطي يوزع الفوانيس أول رمضان بشوارع الإسكندرية صورأمطار غزيرة ورعدية تضرب الرياض (صور وفيديو)عمر «حلاق الأغنام بالشيخ زويد»: 20 جنيه على الرأس والحجز مسبق

المجلس العالمى للسياحة يمنح 250 وجهة حول العالم ختم "السفر الآمن"

-  
أعلن المجلس العالمى للسفر والسياحة (WTTC) ، عن انضمام 3 وجهات سياحية جديدة هي كل من "سانت لوسيا -فيجي - إثيوبيا " إلى قائمة الوجهات الحاصلة على ختم "السفر الآمن"، موضحا أن تم منح 250 وجهة حول العالم ختم " Safe Travels "، مشيرا إلى أن المجلس أطلقه فى مايو 2020 بهدف استعادة ثقة المسافرين وإحياء قطاع السفر والسياحة عالميا، الذى دمره جائحة كورونا .

يشار إلى أن مصر حصلت على ختم " السفر الآمن" من المجلس العالمى للسفر والسياحة فى يونيو 2020. 

وقالت جلوريا جيفارا ، الرئيس والمدير التنفيذي لـ WTTC، فى بيان صحفى، “يسعدنا أن نرى ختم  السفر الآمن Safe Travels الخاص بنا لا يزال ينمو بمعدل سريع ويتم اعتماده من قبل وجهات من جميع أنحاء العالم.

وأضافت أن الوصول إلى هذا الإنجاز المذهل، مع 250 وجهة حول العالم تحمل الآن بفخر ختم السفر الآمن، هو شهادة على العمل الجاد الذي تم القيام به لجعل الطابع المعترف به عالميًا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء تمييز الوجهات حول العالم التي اعتمدت بروتوكولات موحدة عالمية للصحة والنظافة ، حتى يتمكنوا من تجربة "الرحلات الآمنة".

وأشارت إلى أنه مع تسارع وتيرة طرح اللقاح العالمي وتخفيف القيود المتوقعة خلال الأسابيع المقبلة، نعتقد أن ختم "السفر الآمن "سيثبت أنه عنصر أساسي لاستعادة الوجهة واستعادة ثقة المستهلك، موضحة أن نجاحه يظهر أهمية التنسيق العالمي للمساعدة في إعادة بناء وإحياء قطاع السفر والسياحة الدولي. 

وأكدت، أن الوجهات السياحية التى تحمل ختم "السفر الآمن" ستستفيد من قدرة المسافرين على التعرف على الوجهات التي اعتمدت البروتوكولات العالمية، مما يشجع على عودة "الرحلات الآمنة" حول العالم.

وتابعت قائلة: "لقد بدأنا أخيرًا في الدخول إلى الوضع الطبيعي الجديد لعالم ما بعد COVID ، ونحن فخورون بكوننا نقود الطريق للجهود المنسقة عالميًا في التعافي."

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة