أشرف عبدالباقي عن مشاركته في الاختيار 2: مهما حاولنا مش هنوفيهم حقهمالحديدي: اعتمدنا في مشاهد فض رابعة على مواقع صحفية كبرى مثل «الوطن»اليوم السابع يطلق أكبر حملة توثيق لجرائم الإخوان في اعتصام رابعة المسلحبعد ظهورها في الاختيار.. تعرف على الإرهابية سامية شنن قاتلة ضباط كرداسةمن أرملة نائب مأمور كرداسة لـ"سامية شنن": "حكم ربنا مستنيكى"الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 توثق جرائم الإرهابية فى استهداف الشرطة خلال فض رابعةيحيى موسى بعد ظهوره فى "الاختيار 2".. مسئول الكيان المسلح بالإرهابيةأرملة شهيد كرداسة لـ"اليوم السابع": قتلوه داخل المسجد برصاصة غدر"الاختيار 2".. 14 شهيدا يسطرون ملحمة بطولية بمركز شرطة كرداسة"اليوم السابع" ضمن مصادر الحلقة الخامسة لمسلسل "الاختيار 2"شاهد صور أبطال كرداسة الحقيقيين بعد ظهورهم فى مسلسل الاختيار 2الناتو يدعو روسيا للسماح بحرية الملاحة في بحر آزوفبيلاروسيا تكشف تفاصيل إحباط محاولة انقلاب واغتيال الرئيسالهابط الأول.. شيفيلد يونايتد يودع بريميرليج رسميًاميسي ودي يونج يحطمان عناد بلباو في 12 دقيقة ليتوج برشلونة بالكأستأجيل محاكمة 46 متهما في «أحداث شرطة العدوة» إلى الاثنينقتلت زوجها وصعقته بالكهرباء وأخفت جثته في حظيرة عشيقها.. إحالة ربة منزل بكفر الشيخ إلى المفتياستدرجه بحجة صناعة طائرة ورقية .. المؤبد لعامل قتل زميله لسرقته بالإسكندريةإزالة تعديات على الأراضي الزراعية في كفر الشيخالسجن المشدد 3 أعوام لعامل متهم بخطف طفل وهتك عرضه

بنك ميزوهو اليابانى يوقف أجهزة صراف آلى تبتلع بطاقات العملاء

-  

أوقف بنك ميزوهو الياباني عمل بعض أجهزة الصراف الآلي اليوم الأحد بعدما ابتلعت البطاقات ودفاتر الحسابات المصرفية الخاصة بالعملاء.

أعلنت الوحدة المصرفية الرئيسية التابعة لمجموعة ميزوهو المالية عن الأمر على موقعها الإلكتروني.

وقال ثالث أكبر بنوك اليابان من حيث الأصول، والذي له تاريخ من مشاكل الأنظمة الإلكترونية يرجع إلى أكثر من عشر سنوات مضت، "بسبب عطل في النظام، أُوقفت خدمة أجهزة الصراف الآلي في بعض فروعنا.

"بالنسبة للعملاء الذين سُحبت منهم البطاقات ودفاتر الحسابات وغيرها، سنبلغكم ونعيدها إليكم في وقت لاحق".

توقف أجهزة الصراف الآلي عن العمل مشكلة كبيرة في اليابان التي يفضل سكانها استخدام النقود السائلة، ولم يبدأ استخدام الوسائل الإلكترونية ينمو بقوة إلا في الآونة الأخيرة.

وطلب البنك من عملائه سحب المال من أجهزة الصراف الآلي بمتاجر البقالة قائلا إنه سيعوضهم عن الرسوم.

وقالت متحدثة لرويترز بالهاتف إن من غير المتوقع عودة الخدمة قريبا. وكانت قالت في وقت سابق إن بعض الأجهزة المعطلة توجد في العاصمة طوكيو.

كانت مجموعة ميزوهو واجهت في 2005 خطأ مكلفا في إدخال البيانات بذراعها للأوراق المالية، وعانت عطلا مشابها في أجهزة الصراف الآلي بعد زلزال 2011 المدمر، وهو ما لم يقع لمنافسيها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة