محمد سلامة مخرج مسلسل "موسى" يكشف كواليس مشهد الفيضان على الراديو 9090شيخ الأزهر: المسائل السياسية لا تصلح أن تكون فتنة بين مذاهب المسلمينوزير العدل العراقي يبحث مع السفير المصري التعاون القضائياسعار ومواصفات «أوبل كروس لاند» 2021.. بعد زيادة «الأوفر برايس»فودة يعطي إشارة البدء لإنشاء كورنيش بمدينة رأس سدربعد نجاح التجربة.. خطة للجمع السكني للقمامة بحي ثالث الإسماعيليةالسيسي يوجّه بتسخير الإمكانات المصرية لدعم الأشقاء في ليبيا«مطوري القاهرة»: نسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030زعيم الأغلبية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى العاشر من رمضان: معجزة شاملةطلب احاطة لوقف هدم مستشفى مغاغة بالمنياموعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10: خطبة يوسف وعلياءمصر فى أولمبياد طوكيو.. تعرف على مكان إقامة الأولمبياد الأصلىسفير إندونيسيا من "الأعلى للثقافة": نتشابه مع الشعب المصرى فى الكثير من العادات"اللى مالوش كبير" يتصدر مؤشرات بحث جوجل للمرة الثامنة منذ بداية رمضانأحمد الرافعى الأخ الندل الذى يبيع شقيقته بسبب الفلوس فى "اللى مالوش كبير"اليوم.. نيللى كريم أجازة من تصوير مسلسلها "ضد الكسر"عارفه عبد الرسول عن مشهد وفاتها فى موسى: "كنت خايفة الباروكة تقع"125 % زيادة بمخصصات مكافآت مساعدي ومعاوني الوزراء بمشروع الموازنة الجديدةأسعار الذهب في السوق المحلي تتراجع خلال تعاملات مساء الخميسالاتصالات: مصر تتقدم 5 مراكز في مؤشر "إيكونومست" للإنترنت الشامل 2021

الفواكه الغنية بالسكر قد تضر صحتك حال الإفراط فى تناولها

   -  

على الرغم من تناول الفاكهة هو أمر صحى، إلا أن هناك بعض الأنواع من الفواكه التي تحتوى على كميات من السكر والتي تضر بوزنك ومستويات السكر في الدم، ووفقا لتقرير موقع " thehealthsite"، تحتوي جميع الفواكه تقريبًا على سكر الفواكه الطبيعي، لكن بعضها يكون بشكل أكبر من البعض الآخر، كما أن السكر الذي تحصل عليه من الفاكهة أقل بكثير مما تحصل عليه من الأطعمة المحلاة.

وستساعدك معرفة الفواكه الغنية بالسكر، فى التحكم في حجم حصتك من أنواع الفاكهة مما يساعدك على إبقاء مستويات السكر في الدم تحت السيطرة ويساعدك أيضًا على التحكم في وزنك.

أنواع الفاكهة التي تحتوى على السكر 

المانجو: 

هذه الفاكهة مليئة بالألياف والعديد من العناصر الغذائية الأساسية الأخرى، لكن حبة واحدة من المانجو فقط يأتي مع 45 جرامًا من السكر.

الكرز: 

الكرز فواكه صحية للغاية غني بمضادات الأكسدة، لكن كوبًا واحدًا من الكرز يمنحك حوالي 23 جرامًا من السكر.

البطيخ: 

 تحتوي قطعتين متوسطتي ​​الحجم من هذه الفاكهة على حوالي 17 جرامًا من السكر.

العنب: 

من الفواكه اللذيذة والصحية إذا كنت تعاني من الإمساك، لكن كوبًا واحدًا من العنب يمنحك حوالي 23 جرامًا من السكر.

الكمثرى: 

يعتقد الكثير من الناس أن هذه فاكهة قليلة السكر، لكن قد تكون مخطئًا، حيث تحتوي حبة متوسطة الحجم من الكمثرى على حوالي 17 جرامًا من السكر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة