التأديبية تجازى مدير عام مراقبة حسابات السكة الحديد بالمركزى للمحاسباتغرق شخص من ذوى الاحتياجات الخاصة بنهر النيل فى البدرشينحبس المتهمين بالاعتداء على فتاة من ذوى الاحتياجات الخاصة بالمطرية 4 أيامالسجن من 3 سنوات لـ10 سنوات لعصابة تهريب المهاجرين إلى ألمانياالمكتبة الرقمية بجامعة الإسكندرية تعقد ورشة اعتماد السجلات الببليوجرافية على نظام EULC (صور)بشرى سارة..توجه لفتح الطيران المباشر بين الكويت ومصر«النواب» الأمريكي يقر مشروع قانون يقيد صلاحيات الرئيس بسبب الأديانالجيش الإسرائيلي يعترف بفشل التصدي للصاروخ السوري.. وليبرمان: «نشهد تآكلًا لقوة الردع»امرأة ثانية تتقدم بطلب الترشح لمنصب رئيس سورياالدكتور سعيد المصري يفوز بجائزة الشيخ زايد للكتابمنظمات يهودية متطرفة تستهدف سكان القدس.. والخارجية الفلسطينية تطالب العالم بالحماية«فيس بوك» يعتزم إطلاق عملته الرقمية العام الجاريمباحثات بين وزيري خارجية فلسطين وروسيا في 4 مايو المقبلمؤتمر موسيماني: لماذا أغير مركز الشحات؟.. افتقدنا للطاقة وعلينا تقبل الهزيمةأحمد ناجي: كنت أرى أن علي لطفي يجب أن يشارك ضدنا.. والهاني سليمان مميزالنصر يتخذ الإجراءات القانونية ضد المقاصة بسبب مروان حمديمنافس مصر - مدرب الأرجنتين الأولمبي: اختيار اللاعبين كبار السن يعتمد على كوبا أمريكاارتفاع الذهب 1.87% وانخفاض الدولار لأقل مستوى خلال 4 أسابيعماذا يعني نظام التسجيل المًسبق الجديد للشحنات (ACI)؟.. رئيس الجمارك يجيبقرار حكومى مرتقب بترحيل إجازة تحرير سيناء للخميس واتجاه لضم إجازتى عيد العمال وشم النسيم

بيل جيتس يكشف سبب رفضه الاستثمار في عملة الـ«بيتكوين»

-  
بيل جيتس يحذر العالم من كارثة أكبر من فيروس كورونا - صورة أرشيفية

كشف بيل جيتس، مؤسِّس شركة مايكروسوفت، عن سبب تصريحاته بشأن رفضه الاستثمار في العملة الرقمية الشهيرة الـ«بيتكوين»، والتي أطلقها ردًا على الملياردير إيلون ماسك، الذي أبدى تأييده الاستثمار بها.

ووجّه «جيتس» نصيحة إلى المستثمرين في الـ«بيتكوين»، في تصريحات صحفية، قائلًا: «يجب على أي مستثمر لا يمتلك أموالًا بحجم ثروة إيلون ماسك أن يتجنب الاستثمار في (بيتكوين)»، حسب «سكاي نيوز».

وعن سبب رفضه، أشار إلى التقلب العشوائي في أسعار الـ«بيتكوين»، مؤكدًا أنه لا يُعد مصدرًا للقلق بالنسبة لشخص ثري مثل إيلون ماسك، حيث يمتلك الكثير من الأموال، موضحًا أن الأمر ليس كذلك بالنسبة للأشخاص العاديين.

ووفقًا لمجلة «فوربس»، كان «جيتس» قد أعلن عن أنه يفضل الاستثمار في الشركات المُصنِّعة للمنتجات، ولا يفضل الاستثمار في العملة الرقمية الشهيرة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة