أعراض وأسباب الإصابة بسرطان الدم عند الأطفالتعرف على فوائد الكريز.. يحميك من السرطان ويرطب البشرةغلق مسجد آل الحاكم بأوقاف سوهاج لمخالفته الإجراءات الاحترازيةلينا شاكر: تلقيت خبر إصابتي بالسرطان أثناء قيادة سيارتيمع عرض الحلقة الـ6.. انتشار تريند «الاختيار فضح الإخوان»مصرع سيدة في انهيار سقف منزل بالقليوبيةأحداث مسلسل النمر الحلقة 6.. «محمد إمام طلع حرامي»برلماني: سبب خروج القطار عن القضبان غير معلوم حتى الآنأهالي قرى الغربية يودعون 3 من ضحايا حادث قطار بنها.. بينهم طالبة«رددنا الشهادتين».. مصابو حادث قطار بنها يروون لحظات الرعب والموتمحمد رشاد: طليقتي كانت بتعرض كل حياتنا على السوشيال ميدياالسوبرانو أميرة سليم عن غنائها أمام مومياء حتشبسوت: كنت في حالة سلطنةشاهد شاب ياباني يصنع معكرونة يدويا داخل مصنع عمره 350 عاما.. اعرف القصةوصفات طبيعية لتبييض الأسنان بخطوات سهلة وبسيطة5 حيل غذائية للتغلب على آلام الظهر المزمنة بشكل فعالتعرف على التغطيات التأمينية لمخاطر البحوث والتطوير.. منها إصابة المتطوع فى التجاربالسياحة والآثار تنشر مقطع فيديو عن أعمال ترميم قبة ضريح الإمام الشافعيرجل يطالب زوجته بمليون جنيه تعويض عن سبه وقذفه والتشهير به في مصر الجديدةنيابة بنها تستمع لأقوال المصابين وشهود العيان بحادث قطار طوخاعترافات خطيرة للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة فى منشأة ناصر

اليوم.. الحكم في دعوى التعويض المقامة من «عارضة أزياء» ضد «قناة النهار»

-  
تامر أمين - صورة أرشيفية

تصدر المحكمة الاقتصادية، اليوم الاحد، الحكم في الدعوى المقامة من عارضة الأزياء ميرهان هشام ضد شركة للإنتاج والتوزيع الفني بقناة «النهار»، تطالب فيها بدفع تعويض قدره 10 ملايين جنيه بسبب سب وقذف الإعلامي تامر أمين لها من خلال برنامجه الذي يذاع على تلك القناة.

وقالت صحيفة الدعوى إن المدعية «أصيبت بأضرار مادية وأدبية نتيجة السب والقذف لها عبر برنامج تامر أمين المذاع على قناة النهار».

كانت محكمة جنح مدينة نصر عاقبت الإعلامى تامر أمين بالحبس عامين، وكفالة 50 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وتغريمه 40 ألف جنيه للادعاء المدنى، في اتهامه بسب وقذف الموديل ميرهان هشام عبدالقادر والشهيرة بميرهان كلير، واستئناف الإعلامى تامر أمين على الحكم ونظرتها محكمة مستأنف مدينة نصر التي قضت بانقضاء الدعوى الجنائية ضد الإعلامي تامر أمين على حكم حبسه، في سب وقذف الموديل مريهان عبدالقادر للتصالح.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة