قوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةتعرف على موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم السابع من شهر رمضان الكريمشوقى يكشف تفاصيل الـ«3 امتحانات التجريبية»: هدفنا تجربة الأمور الفنيةمتحدثة الحكومة البريطانية تروي قصص «أبطال الإسلام» في رمضان «فيديو»

انفجار ماسورة مياه أسفل كوبري المشير تتسبب في كثافات مرورية في شرق القاهرة

-  
اختناق مروري - صورة أرشيفية

شهدت مناطق شرق القاهرة كثافات مرورية بسب انفجار ماسورة مياه، أسفل كوبري المشير، وتم نشر رجال المرور، وبدأت الجهات المختصة محاولة إصلاح كسر الماسورة.
تلقت غرفة عمليات محافظة القاهرة ومرور القاهرة بلاغا بحدوث انفجار ماسورة مياه عمومية أسفل كوبري المشير بمدينة نصر، تسبب في حدوث تكدسات مرورية كبيرة وإغراق الطرق بالمياه.
وعلى الفور تم إخطار الجهات المعنية للتعامل مع البلاغ وإصلاح الماسورة، فيما تم إرسال تعزيزات من رجال المرور لسحب الكثافات المرورية وتم فرض كردون بمحيط مكان انفجار الماسورة لحين الانتهاء من عمليات الإصلاح وشفط المياه، وتبين من المعاينة أن مكان انفجار الماسورة في الاتجاه القادم من التجمع إلى منطقة الواحة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة