ليفربول وليدز مباشر.. الريدز يسقط في فخ التعادل ويبتعد عن المربع الذهبي .. فيديوليدز × ليفربول: ليدز يسجل من نقطة الضعف وعقد الريدز مستمرة في إيلاند رودالزمالك يحسم دوري اليد بالفوز على الأهلي 18- 17بعثة بيراميدز تصل إلى زامبيا استعدادا لمواجهة فريق نكاناحرق قميص ليفربول ومطاردة لحافلة الفريق .. جماهير الريدز ترفض السوبر ليج .. فيديو وصورمدير تصوير إعلان شريهان عن التعاون معها: تجربة ممتعةمسلسل القاهرة كابول الحلقة 7: الشيخ رمزي يعترف بمسؤوليته عن مقتل حسنشوقي: اختبار سعة الشبكات للامتحان التجريبي الأول للثانوية العامة اليوممسلسل كله بالحب الحلقة 8.. «كراكيبو» يقتحم عيادة طارق ويتفق مع صبحيبرلمانية: ما حدث بين وزير التعليم ونواب الشيوخ نقاشات وليس مشاداتضبط كيان تعليمي وهمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال بالغربيةنواب يكشفون سبب رفض تعديلات الثانوية العامة: «تزيد من الدروس الخصوصية»«فوكس نيوز»: شروط إيرانية وأمريكية قد لا تُنهي مفاوضات فيينا قريباالرئيس العراقي يبحث مع أمين الأمم المتحدة الأوضاع في المنطقةالفلبين تتعهد بإرسال سفن حربية للمطالبة بحقوقها في بحر الصين الجنوبيالقوات الجوية الروسية تقصف قاعدة للمسلحين بسوريا وتقتل 200 مسلحانخفاض طفيف.. تعرف على سعر الذهب في السعودية ختام تعاملات اليوم الإثنين 20-4- 2021البنتاجون: التعزيزات العسكرية الروسية قرب أوكرانيا أكبر من 2014فيديو لبطلة تزلج عمرها 6 سنوات يحصل على 1.4 مليون مشاهدةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

توقع التعويضات المحتملة.. توصيات عالمية يدعمها اتحاد التأمين المصري

-  
علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين

أكد الاتحاد المصري للتأمين أن صناعة التأمين هي جزء لا يتجزأ من منظومة المخاطر؛ لذا يجب أن تعمل صناعة التأمين المصرية على دراسة هذه المخاطر وتحديد قائمة بما يمكن أن تواجهه هذه الصناعة من هذه المخاطر وكيفية إدارتها في قبول وتسعير الأخطار، بالإضافة إلى توقع التعويضات المحتملة والتعاون مع المؤمن عليهم في وضع آليات وأدوات لمواجهة هذه المخاطر.
ويرى الاتحاد في نشرته رقم 176 أن المخاطر البيئية وخصوصا المتعلقة بالمناخ والطقس هي الأكثر احتمالا للوقوع والأشد تأثيرا في الفترة القادمة؛ لذلك فإن الاتحاد المصري للتأمين يعمل بشكل سريع على الانتهاء من مجمعة الكوارث الطبيعية، كما يحرص أن تتضمن أهداف عمل اللجان الفنية على وجه العموم ولجنة التأمينات الزراعية على وجه الخصوص وضع تصور للمخاطر المتعلقة (المحتملة) بالمخاطر البيئية وكيفية التقليل من تأثيرها.
وفيما يلي ننشر النسخة 15 رقم من تقرير المخاطر العالمية التي أصدرها المنتدى الاقتصادي العالمي.
ويعد التقرير جزءًا من مبادرة المخاطر العالمية التي تجمع الأطراف المعنية لإيجاد حلول مستدامة للتحديات التي يواجهها العالم.
إن "المخاطر العالمية" في هذا التقريـر هي "ظرف أو أزمة متوقع حدوثها وستؤثر سلبًا، في حال حدوثها، على العديد من البلدان والصناعات على مدى السنوات العشر القادمة". واستعرض التقرير نتائج مسح أجراه المنتدى الاقتصادي العالمي في الفترة من 5 سبتمبر إلى 22 أكتوبر 2019، حول مجموعة القضايا التي تُنذر بمستقبل كارثي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة