مسؤلو الصحة فى أيرلندا يبحثون إعطاء الأولوية لتطعيم الأشخاص الأقل من 30 عاماحادثة طبية نادرة.. أمريكية تفاجأ بجنين داخل رحمها بعد مرور شهر على الحملبعد جدل شرب الحشيش في رمضان.. علي جمعة في فتوى سابقة: تجارة المخدرات حراممواعيد إعادة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5.. أحداث فض اعتصام رابعةحسن شاكوش يعتدي على محمد الشرنوبي بسبب مقلب «خمس نجوم» (فيديو)بشرى للفلاحين.. استراتيجية جديدة لاستقبال توريد القمح: استلام النقود بعد يومينمصمم معارك «الاختيار 2»: قدمنا الحقيقة في مشاهد الفض.. وهي ليست الأصعببعد عرض «الاختيار 2» لفض اعتصام رابعة.. 7 دول هرب إليها قيادات الإخوان«الوطن» ضمن مصادر حلقة «الاختيار 2» في فض اعتصام رابعةبعد عرض «الاختيار 2» لمذبحة كرداسة.. قائمة مجرمي «الإرهابية» في القضية«التعليم»: تعليمات مشددة بمنع دخول الطلاب الامتحان التجريبي دون كمامةداخلين بعيال ليه.. كواليس استخدام الإخوان الأطفال والنساء دروعا بشريةليبيا وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الثنائيةمشاهير يطالبون في رسالة لبوتين بتوفير العلاج للمعارض نافالنيبعد ٤ أيام من البحث.. انتشال ٣ جثث من قارب انقلب قبالة لويزيانا الأمريكيةمنيو سحور سادس يوم رمضان.. بطاطس بانيه وباذنجان مقلى وسلطة حمصشاب روسى يضحى بنفسه لإنقاذ كلب سقط فى بحيرة متجمدة.. فيديو«وسط توتر مع إسرائيل».. المرشد الإيراني يطلب رفع جاهزية الجيشموسكو : التشيك تدرك عواقب طرد 18 دبلوماسيًا روسيًاميانمار.. العفو عن أكثر من 23 ألف سجين بمناسبة العام الجديد

ميرور: كلوب سيترك ليفربول في هذه الحالة.. وجيرارد سيخلفه

   -  
كلوب غاضب من أداء ليفربول أمام ليدز يونايتد
بعيدا عن التراجع المحلي الحاد لليفربول في الموسم الحالي والذي يزيد الضغط على كاهل مدربه الألماني يورجن كلوب، يبقى سبب آخر قد يعجل برحيل المدير الفني المخضرم عن قلعة أنفيلد رود.

وفقا لتقرير صحيفة ميرور الإنجليزية.

هذا السبب هو تدريب ألمانيا، وفقا لما ذكرته الصحيفة، والتي كتبت وفقا لمصدر في ليفربول أن كلوب سيوافق على خلافة يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب مانشافت.

لكن متى؟

لا يزال لوف مدربا لألمانيا، جدد الاتحاد الألماني لكرة القدم الثقة فيه رغم الخسارة التاريخية بنتيجة 6-صفر ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية العام الماضي.

وعقده مع الاتحاد ممتد حتى نهاية مونديال 2022. يقود لوف الفريق منذ 2006.

وتقول ميرور إن الاتحاد الألماني يريد كلوب خليفة للوف، حين ينتهي وقت الأخير في مقعد الرجل الأول في المنتخب المتوج بالمونديال 4 مرات وباليورو 3 مرات.

وأشارت ميرور إلى أن البديل الأقرب لخلافة كلوب في حال رحيله عن ليفربول يبقى ستيفن جيرارد، مدرب رينجرز وأيقونة الريدز السابق.

ولذلك يتابع مسؤولو ليفربول المدرب الإنجليزي عن كثب تحسبا للتعاقد معه مستقبلا.

يقود كلوب (53 عاما) فريق ليفربول منذ أكتوبر 2015، توج مع الفريق بأربعة ألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2019-2020 والذي استعاده النادي بعد غياب 3 عقود.

وخسر كلوب نهائيين قاريين مع الريدز.

ويمتد عقد كلوب مع ليفربول إلى 2024.

وتراجعت نتائج الفريق بشدة في الموسم الحالي من الدوري إذ يحتل حاليا المركز السادس مبتعدا بـ22 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

لكنه وضع قدما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على مضيفه لايبزيج بهدفين دون رد في ذهاب الدور ثمن النهائي.

ويحل ليفربول ضيفا على شيفيلد يونايتد اليوم الأحد في الجولة 26 من الدوري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة