تحديث بعد التداول والطن يلامس 13700 جنيه .. تعرف على سعر الحديد والاسمنت فى مصر اليوم الأربعاء 21-4-2021ارتفاع طفيف .. اسعار الدواجن فى مصر اليوم الاربعاء 21 أبريل 2021نقترب من ثلث رمضان والأسعار ترتفع.. تعرف على سعر الياميش اليوم الأربعاء 21-4-2021تنفيذ 13 ألف و887 مشروعا للشباب بتكلفة 2.1 مليار جنيه ضمن مبادرة مشروعك بالشرقيةالإسكان: 45.7 مليار جنيه لتطوير المدن القائمة في الصعيد و26 مليار لـ«الجديدة»«الإسكان» تعلن إتاحة قطع أراضٍ استثمارية بنظام التخصيص الفوري بأكتوبر الجديدةأسعار الذهب في الكويت اليوم الأربعاء 21 ــ 4 ــ 2021بشار الأسد يتقدم رسميًا بطلب ترشح إلى انتخابات الرئاسة السورية للمرة السادسةالملكة  إليزابيث تتم 95 عاما.. البرلمان البريطاني ينهئ ولا احتفالات عامةمسؤولون تشيك يدعون الاتحاد الأوروبي والناتو لطرد دبلوماسيي روسيا"شوفين مذنب".. فرح وارتياح بعد إدانة قاتل جورج فلويدبايدن يرشح ليندا فاجان كأول امرأة تتولي نائبة قائد حرس السواحل الأمريكيأمريكا تدرس إعادة تموضع قواتها بالمنطقة بعد الانسحاب من أفغانستان181 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازيةالحكومة: لا صحة لعدم جدوى مشروع «الدلتا الجديدة» لعدم توافر المياه للريضبط ٣٢٢٠ مخالفة دوائية في حملة على الصيدليات بمنيا القمح في الشرقيةوزير الري يستعرض موقف دراسات تقييم تأهيل الترع وتأثيرها على المنظومة المائيةتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1312 مواطن بمركز سمالوط بالمنياالوزير عن السكة الحديد: شراكة مع القطاع الخاص بنقل البضائع.. وشركات عالمية للإدارةمفتي الجمهورية يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

تموين الأقصر تضبط لحوما منتهية الصلاحية في حملة على الأسواق| صور

   -  
حملة على الأسواق بالأقصر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، عدة حملات بناء على توجيهات الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين والتجارة في الأقصر، بتشديد الرقابة على الأسواق.
وأسفرت الحملات عن ضبط 40 كيس كوكي أجنحة زنة العبوة 700 جرام، مخالفا للقرار 330 وضبط 5 كراتين مكرونة، كل كرتونة بداخلها 20 كيسا زنة الواحد 350 جراما، مخالفا للقرار 330، وضبط 100 كيس مقرمشات بمحل بدون ترخيص.
كما تم ضبط 500 قطعة لحام مواسير سباكة مجهولة المصدر، وتحرير 13 محضرعدم وجود شهادة صحية، كما تم بتوجيهات المهندس عبد الرازق الصافى وكيل المديرية تشديد الرقابة على منافذ بيع اللحوم والدواجن والثلاجات والتأكد من جودة وصلاحية السلع الغذائية، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى و تشكل لجنة من جبريل بكرى مدير عام التجارة الداخلية ومحمد عثمان وعبد العظيم النوبى المفتشين بالمديرية، وتم ضبط 250 كيلو دواجن( ربع طن ) غير صالحة للاستهلاك الآدمي بإحدى الثلاجات قبل طرحها بالأسواق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3247 جنح ضد ا ج ش، وتم التحفظ على المضبوطات لحين تصرف النيابة العامة.


حملة على الأسواق بالأقصر
حملة على الأسواق بالأقصر
حملة على الأسواق بالأقصر
حملة على الأسواق بالأقصر
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة