بعد أسبوعين من الحادث.. ارتفاع ضحايا سقوط توك توك في بيارة إلى حالتي وفاةالإسماعيلي لـ في الجول: أرجأنا ملف التدعيم وننتظر مساندة الجماهيرأحمد ناجي لـ في الجول: علي لطفي حارس دولي.. عليه استغلال الفرصة أمام الزمالكمباشر في الدوري - المحلة (1)-(0) بيراميدز.. جوووول الأول للغزلكرة سلة - قبل المشاركة الإفريقية.. ثلاثة محترفين لدعم الزمالكوفاة علي مسعود رئيس نادي الفيومالنيابة تباشر التحقيق مع والدة وزوج ضحية الانتحار ببولاق الدكرورسيف قزامل: يجب التوقف أمام فضيلة العفو خلال قراءة القرآن في رمضانعبدالناصر زيدان: «أنا أشطر من شيطاني وزغرودتي على الهواء رسالة ووصلت»بعد تجسيده في «الاختيار 2».. قصة الشهيد شادي مجدي ضحية فض اعتصام رابعةنقيب الإعلاميين: لم نرصد أي مخالفات في برامج رمضان حتى الآن«العاصمة للدراسات»: الرئيس يعطي دروسا للمسؤولين في متابعة المشروعات بعد تنفيذهابعد عرضها في الاختيار 2.. القصة الكاملة لاعتصامي رابعة والنهضةمصرع طفلين في حادثين تحت عجلات سيارة وكارو بالدقهليةأسرة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد تتلقى العزاء داخل مؤسسة الأهرام..فيديووزير التعليم يوجه رسالة خاصة لطلاب الثانوية العامة عن امتحان الغد‫‬ جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب عدد من الأقراص المخدرة والأسلحة البيضاءالكاظمي: هناك حاجة للخطاب المعتدل للخلاص من الطائفية التي مر بها العراقالأميران ويليام وهاري يجريان حديثًا بعد جنازة الأمير فيليب رغم علاقتهما المتأزمةالصين تعترض على تصريحات بايدن وسوجا بعد اجتماعهما في البيت الأبيض

القوى العاملة: تعيين 1538 شاباً بالغربية بينهم 44 من ذوى القدرات

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة

كتب يوسف عفيفي:

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعيين مديرية القوى العاملة بمحافظة الغربية 1538 شاباً، في منشآت القطاع الخاص والاستثماري، منهم 44 من ذوي القدرات الخاصة.

وبحسب بيان اليوم، جاء ذلك من خلال شهادة القيد المرتدة "كعب العمل"، من المسجلين بمكاتب التشغيل، والذين بلغوا 4022 شاباً، كما تم توفير 325 فرصة عمل.

وقال الوزير، إن المديرية استخرجت 1246 ترخيص مزاولة الحرفة، وشهادات قياس مستوى المهارة للعمال المهنيين والحرفيين ، كما قامت بتخريج 25 متدرجا في مجال التدرج المهني، وإلحاقهم بمنشآت القطاع الخاص.

وأوضح فتحي دسوقي مدير المديرية - من خلال تقريره للوزير عن انجازات المديرية خلال يناير الماضي - أن المديرية قامت في مجال التفتيش العمالي بالتفتيش على 990 منشآت (دوري - حملات)، وإعادة التفتيش على 597 منشأة أخري ، وأسفر عن تحرير 209 محضراً، وتلقي 4 شكاوى من خلال بوابة الشكاوي الإلكترونية، تم بحث شكوتين منها ، وتبقى أثنين ما زالت تحت البحث ، فضلاً عن بحث 9 شكاوى أخري قدمت ورقياً.

وأشار مدير المديرية، إلى أنه في مجال رعاية العمالة غير المنتظمة اجتماعياً وصحياً، صرفت المديرية 4 منحة مولود بمبلغ 8000 جنيه، ورعاية صحية لـ 7 عمال بمبلغ 1400 جنيه، فضلاً عن صرف منحة المولد النبوي الشريف لـ 1889 عاملاً من المسجلين بالوحدة بإجمالي 944 ألفاً و500 جنيه.

وفي مجال السلامة والصحة المهنية قامت المديرية بالتفتيش على 411 منشأة وإعادة التفتيش على 568 منشأة أخرى، وأسفر التفتيش عن تحرير 152 محضراً للسلامة والصحة المهنية، وإعطاء مهلة قانونية لـ 331 منشأة لإزالة المخالفات، وبحث 75 شكوى في نفس المجال، كما تم التفتيش على 547 منشأة أخرى في مجال تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد - 19).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة