إعادة فتح حديقة Universal Studios بقواعد جديدة وبنفس المتعة.. صورجاستين بيبر بإطلاله تشبه أوين ويلسون برفقة زوجته في حفل زفاف.. صورصناع بهجة رمضان.. شريهان ملكة الفوازير وسر إلهامها الأزياء المميزةتنبأ بوفاته قبل يومين.. اللواء مصطفى الخطيب أول شهداء "مذبحة كرداسة" (بروفايل)بالصور.. من هم الإرهابيون المتورطون بمقتل نبيل حبشي؟ضبط شخص سرق مشغولات ذهبية من مسكن في القاهرةحبس عصابة "تجارة الأعضاء البشرية" بالقاهرة 4 أيام"الأمن العام": ضبط فحام بتهمة قتل صاحب مزرعة لسرقة 42 ألف جنيه في المنياضبط كيان تعليمي وهمي لمنح شهادات جامعية مزورة بالدقهليةلفته إنسانية.. الشرطة تستخرج بطاقة شخصية لمسن محجوز بمستشفى في كفر الشيخعقوبات تأديبية لمسئولين سابقين في قضية استيلاء صراف على 20 مليون جنيهحملة تموينية مكبرة بالدقهلية تصادر أطنان من السلع الغذائية الفاسدةتجديد حبس المتهم بقتل زوجته في بولاق الدكرورإعلانات رمضان 2021 .. أغنية راغب علامة لمدينتي رقم واحد في "تريند" السوشيال ميديامسلسل موسى الحلقة 7.. موسى يدافع عن شقيقته وتوقعات بمشاجرة مع مسعدمسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته؟«جريمة على السحور».. ميليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين باليمن (فيديو)الأسد ليس منهم.. استقبال أول طلبات الترشح في انتخابات «رئاسة سوريا»العثور على طفلة رضيعة داخل صندوق قمامة بالمنوفية «صور»صاحبة صورة صينية موقع قطار بنها: عاوزة الأجر من ربنا واللي عملته بديهي

الأهلي يلتقي طلائع الجيش بالدوري الممتاز في صراع العودة للقمة

-  
النادى الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة والنصف مساء على إستاد السلام نظيره فريق طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعد العودة مرة أخرى؛ للمنافسة على العودة لقمة الدوري الممتاز مع غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يتصدر المسابقة المحلية برصيد ٢٩ نقطة في المركز الأول.
يتبقى للنادى الأهلي العديد من المباريات المؤجلة في صراع المسابقة المحلية للعودة مرة أخرى للمنافسة على صدارة الدوري مع الزمالك.
يحتل النادي الأهلي المركز الرابع برصيد ٢١ نقطة، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد ١٢ نقطة.
يدخل المارد الأحمر بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني اللقاء وعينه على تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الفترة الماضية منذ توليه المهمة الفنية والخسارة أمام فريق سيمبا التنزاني بالبطولة الإفريقية خارج الأرض وتعويض تأخره بجدول ترتيب الدوري.
في المقابل يدخل فريق طلائع الجيش بقيادة فنية للمدرب عبد الحميد بسيونى اللقاء وعينه على تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط للخروج من الأزمة والكبوة التي بمر بها الفريق حاليا منذ بداية الموسم. حقق فريق الأهلي هذا الموسم ٦ فوز و٣ تعادلات فقط ولم يلعب إلا ٩ مباريات فقط، بينما حقق طلائع الجيش ٣ انتصارات و٣ تعادلات و٧ هزائم ولعب ١٣ مباراة حتى الآن هذا الموسم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة