كارتيرون لـ في الجول: تم ترجمة كلامي بشكل خاطئ.. ولا تعليق على تصريحات موسيمانيسيد عبد الحفيظ يتحدث عن ضغط المباريات وموعد عودة المصابين والتحكيم في القمةعاجل.. حزمة قرارات هامة من «المركزي»: الإقراض والإدخار بالموبايلضبط صاحب مخزن خردة بعد انتشار رائحة تشبه الغاز بعدة مناطق بالقاهرةتعرف على ضحية رامز جلال في «رامز عقله طار» الليلةخطوات استخراج بطاقة الرقم القومي من مكاتب البريدإحباط تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية بمطار القاهرةتفاصيل الصكوك الإسلامية في 4 بنوك.. تتوافق مع أحكام الشريعةغدا.. عودة مهرجانات الليالي الرمضانية بثقافة جنوب سيناءتعرف على ضيف برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم في رمضان 2021 (فيديو)عاجل.. الحكومة تعلن ربط التأمينات بالأحوال المدنية والنيابة العامة إلكترونياًمجلس الشيوخ يرفض نظام الثانوية العامة الجديدالرئيس السيسي يتابع نشاط مؤسسات الرعاية الاجتماعية ومنظومة حضانات الأطفالالرئيس السيسي يوجه بمنح حضانات الأطفال مزايا "المشروعات المتوسطة والصغيرة"النيابة تتحفظ على سائق قطار طوخ ومسئول برج سندنهور بالقليوبيةالرئيس السيسي يوجه بمنح تراخيص مؤقتة للحضانات غير المرخصة لحين توفيق الأوضاعوزير الخارجية يسلم رئيس جمهورية كينيا رسالة من الرئيس السيسىوزير الخارجية يستعرض مع رئيس كينيا مجريات اجتماعات كينشاسا حول سد النهضةتحليل LDH يكشف عن الالتهابات بالجسم ويساعد فى تقييم علاج السرطانالسيسي يصدق على قانون تنظيم عمليات الدم وتجميع البلازما

سعر الذهب اليوم في مصر الأحد 28-2-2021

-  
سعر الذهب اليوم في مصر الأحد ٢٨-٢-٢٠٢١

صعدت اسعار الذهب في مصر أمس السبت بمقدار يتراوح بين جنيهين إلى ٤ جنيهات، بفعل قوي العرض والطلب في ظل عطلة البورصات العالمية الأسبوعية والتي تعاود العمل غدا الاثنين، وانخفضت سعر الذهب اليوم في مصر بنحو جنيه لجميع الأعيرة.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم في مصر عيار 24 وصل إلى ٨٧٧ جنيهًا.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 21 نحو ٧٦٧ جنيهًا.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 18 بلغ ٦٥٧ جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم ٦١٢٠ جنيهًا.

توقعات اسعار الذهب اليوم في مصر

يتوقع أن تستمر اسعار الذهب في مصر في نفس معدلات الأسعار وترتفع أو تنخفض في حدود جنيه أو جنيهين خلال تعاملات اليوم، في ظل عطلة البورصات العالمية وتحكم قوي العرض والطلب في سعر الذهب في مصر اليوم.

ويترقب الخبراء عمل البورصة والتي ختمت عملها في ٤ ايام متوالية على انخفاض في سعر الذهب عالميا ووصل سعر الذهب في ختام التعاملات مساء الجمعة إلى 1734.40 دولار.

توجد ٣ قوي تتحكم في أسعار الذهب في مصر وهي قوي العرض والطلب في السوق المصري، وأيضا سعر الدولار في مقابل الجنيه، وكذلك إلى سعر الذهب في البورصات العالمية.

اقرأ أيضًا:

أسعار الذهب إلى أين؟

أسعار الذهب مساء السبت

سعر الذهب اليوم في مصر الأحد ٢٨-٢-٢٠٢١

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة