أحمد موسى: «هجمة مرتدة» يعد امتدادًا لمسلسل رأفت الهجان (فيديو)محامي وفاء عامر يكشف حقيقة تحريضها على اقتحام فيلا ريهام حجاج (نص البلاغ)زيدان يستعين بـ4 لاعبين من "كاستيا" في آخر لحظة قبل مواجهة خيتافيميسي: إنه لقبي الأول كقائد لـ برشلونة.. وخسرنا الكثير بسبب السذاجةفي الجول يكشف – كيف يفكر بيراميدز لمصير أروابارينا "مباراة نكانا فاصلة"كومان: في برشلونة مصير المدرب يتوقف على البطولات.. هذا اللقب مهم ليلابورتا: ميسي يرغب في البقاء بـ برشلونةناقد فني: الاختيار 2 يوثق لمرحلة مهمة في تاريخ الشعب المصريمحمد يسري: عملي مع الفخراني وأنوشكا شرف ومتعة كبيرةخالد عيد: تعادل المحلة مع بيراميدز مرضي لناكرة طائرة – الزمالك بالمجموعة الرابعة في بطولة إفريقيا للأنديةكرة سلة – الاتحاد والزمالك والجزيرة يحققون الفوز الثاني.. والأهلي يعادل النتيجةمجاهد: غياب الجماهير يسهل مهمة حكم القمة.. والحضور 50 فردااتحاد الكرة: حسم مصير دوري الشباب بعد شهر رمضانشرطة «أوماها» الأمريكية: حادث إطلاق النار في المدينة فرديعاجل.. «واشنطن» تدعو موظفيها غير الأساسيين في تشاد إلى مغادرتهامؤلف مسلسل «هجمة مرتدة»: آليات التخابر اختلفت وأطراف الصراعات زادتفي الحلقة 6 مسلسل كله بالحب.. مشاجرة بين السعدني وصابرين بسبب «كراكيبو»القبض على سائق «توكتوك» سار على قضبان القطار بفاقوس بحجة اختصار الطريقمسلسل الاختيار يستعين بأخبار وفيديوهات اليوم السابع فى فض رابعة .. وأسرة العمل تشكر الجريدة

صاحب مشهد سى السيد فى فوازير رمضان.. جمال القصير: كان نفسى أكمل فى التمثيل

   -  

مشهد واحد فقط هو كل أعماله فى الفن، كان عمره فيه 25 سنة، عندما ظهر فى فوازير رمضان بالقناة المحلية لمحافظة المنيا مع الفنان حسين ابو حجاج ، والذى ظهر فيه فى دور سى السيد.

قال جمال صابر، وشهرته جمال القصير الذى يبلغ من العمر 47 عاما، عشقت الفن منذ الصغر، وحاولت الوصول إلى الفنانين والمنتجين لكن لم أستطع، وفى أحد الأيام فوجئت بعمى حسين ابوحجاج يطلبنى معه فى فوازير رمضان، وقتها لم أتمالك نفسى من الفرحة، وقلت إنها البداية، وعندما سألته على الدور الذى اقوم به ، قال لى إنى هقوم بدور سى السيد وبالفعل أديت الدور على أكمل وجه لكن لم يحالفن الحظ بعدها فى أداء أدوار أخرى .

ولفت إلى أن الفنان حسين ابوحجاج يمتلك موهبه عظيمه لكن الفن حظوظ.

وأشار جمال أننى عندما تزوجت ظن البعض أننى لن أتزوج نظرا لأننى قصير، لكن الحمد لله تزوجت من سيدة طيبه ومن أسرة طيبه ورغم أنها طويله جدا بالنسبة لي، إلا أنها وافقت على الزواج، والحمد الله الآن أنجبت طفلين أحدهما قزم مثلى أما الثاني طبيعي.

وأضاف أجد معاناة كبيرة فى التعامل مع الأشخاص، رغم أننى اعيش بينهم عمرى كله، وأشار إلى أن همساتهم إلى صعبه جدا، والأمر لا يتعلق بى وحدى لكن بنجلى الصغير على الذى يبلغ من العمر 11 سنه فهو يعانى أيضا من تنمر زملائه بالمدرسة.

وقالت زوجته أننا نعانى كثيرا من نظرات الناس عندما تسير معا فى الشارع ولكن تزوجت جمال ورغم رفضى له فى البداية بسبب قصر قامته إلا أن والدى اقنعنى بالزواج منه، وعندما تزوجته وجدته انسان طيب جدا والأشخاص لا يعرفون بالمظهر.

واضافت أن نجلى يعانى كثيرا من كلمة القصير هذه، خاصة أنه يحب أن يعيش حياة طبيعية .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة