مسلسل حرب أهلية الحلقة 7.. حوار هام بين تمارا ومريم"لساكِ بتحبى عساف".. علم النفس يفسر الاعتراف الصادم لجليلة فى "نسل الأغراب""عربية فايف ستار" حافلة لإيواء المشردين خلال الليل في مدينة استرالية.. فيديوالأمن يضبط 750 كجم من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانضبط طن و215 كيلو لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءخرجت عن طريق الخطأ.. حبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية في الحوامديةمن كابول إلى سمنود.. ما قصة طبيب الأسنان مع "الضباط المنشقين" في "الاختيار 2"؟ (مستندات)أحداث مسلسل موسى الحلقة 7.. محمد رمضان يواجه مياه الفيضان ورحيل «نجاة»لطلاب الثانوية العامة.. كيفية الحصول على أكواد جلسات الامتحان التجريبيأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7: كرارة يمهل السقا 24 ساعة قبل قتلهتربويون عن رفض «الشيوخ» لـ«الثانوية التراكمية»: ليس في محلهكهربا: لسه بعز جمهور الزمالك رغم إنهم بيشتموني يوميا والنادي قصر معايا«سكبت على نفسها بنزين».. العثور على جثة سيدة محروقة بمنزلها في قنامحمد ممدوح: «لعبة نيوتن» ملىء بالمفاجآت غير المتوقعة وحققت حلم حياتي مع منى زكي رغم شعوري بالخوفوالد مصاب بقطار بنها: كان فاضل 5 دقائق ويوصل البيت ولسه «شبه فاقد الوعي»خالد الكمار: استعنّا بأوركسترا English Chamber لإيصال الموسيقي الإنسانية في مسلسل «الاختيار 2»زعيم الأغلبية البرلمانية يطمئن على صحة وزير الرياضة بعد تعرضه لحادث سيرالسياحة والآثار: نظام جديد لشرح المرشدين السياحيين بمتحف الحضارة"نقل البرلمان" تطالب وزير النقل بفحص جميع خطوط السكة الحديد وتحديد مشكلاتهابرلماني يطالب بتشكيل لجنة لإعادة تقييم العاملين في السكة الحديد

إميلي راتاجكوسكى تخفى ملامح الحمل فى جولة مع كلبها بشوارع نيويورك.. صور

   -  

ظهرت عارضة الأزياء العالمية إميلي راتاجكوسكي في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية، في أحدث ظهور لها وهي تتجول برفقة كلبها في آخر فترة من حملها الذي كشفت عنه منذ عدة أسابيع بصور عبر منصات السوشيال ميديا.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن النجمة صاحبة الـ 29 عاما، قررت إخفاء ملامح حملها بارتدائها معطفا طويلا باللون الجملي، بينما ارتدى نضارتها الشمسية والكمامة الطبية.

ودائما ما تظهر عارضة الأزياء العالمية، في مدينة نيويورك الأمريكية، بصحبة كلبها كولومبو وزوجها سيباستيان بير ماكلارد، فسبق وخطفت الانظار منذ ايام، اثناء ارتدائها  ملابس جينز، بينما كانت تتناول القهوة، حيث حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد.

واختارت إميلي الجينز الممزق بأناقة والذي كان يتميز بأنه فضفاضًا قليلاً وزوجًا من الأحذية الرياضية البيضاء، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية، وذلك خلال تجولها قبل أسابيع قليلة من ولادتها.

أميلي راتاجكوسكي فى شوارع نيويورك
أميلي راتاجكوسكي مع كلبها فى شوارع نيويورك
39812860-9305113-image-m-16_1614368970087
39812868-9305113-The_look_Letting_her_luxurious_hair_down_she_slipped_into_a_burn-a-2_1614375759737
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة