استقرار أسعار البلطى فى مصر اليوم الأربعاء بعد ارتفاع محدودأسعار اللحوم البلدى فى مصر اليوم الأربعاء 21 - 4- 20218 تريندات موضة تسيطر على TikTok فى ربيع 2021.. فساتين بكرانيش وشنط خرزمنزل يشبه القلعة للبيع مقابل 750 ألف جنيه إسترلينى.. صورقبر قديم غير عادى أكتشف صدفة بمزرعة فى أيرلندا.. إعرف تفاصيلقرأت لك.. "إشكالية الدين والتدين" لماذا لا نعترف بـ تغير الواقع؟قضايا على طاولة التوك شو.. أسامة الأزهرى: مهمة سفراء النبى بدأت متأخرةلقطة اليوم.. حياة كريمة تهدى "محمد المصرى" تروسيكل وخضراواتالليلة.. الإنتاج الحربى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك بالدوري5 معلومات عن مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى بالكونفدرالية اليومشوقى غريب يترقب قرعة منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو اليومخلال ساعات.. سماع مرافعة النيابة فى محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"التحقيقات: المتهمان بسرقة توك توك بالخليفة اعتادا الإجرام ولهما معلومات جنائيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021خلى التكييف على 25 وخفض فاتورة الكهرباء.. هتفرق فى استهلاكك.. اعرف التفاصيلعودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلس

عيد ميلاد عائشة الكيلاني.. حقيقة إجرائها لـ 30 عملية تجميل

-  

تحتفل الفنانة عائشة الكيلاني، بعيد ميلادها، حيث تعد واحدة من أبرز فنانات الكوميديا في مصر، وقدمت العديد من الأدوار التي ظهرت من خلالها في دور الفتاة التي تتمتع بقدر ضئيل من الجمال.

وخلال العام الماضي أحدثت الكيلاني ضجة على مواقع التواصل الإجتماعى بعد أن تغير شكلها بشكل كبير، واعتقد البعض أنها أجرت عمليات تجميل , مؤكدين ان عددها وصل الى 30 عملية، وهو ما نفته الفنانة عائشة الكيلاني في أحد البرامج التليفزيونية.

وأكدت عائشة الكيلانى أن تقدمها فى العمر وزيادة الوزن وراء هذا التغيير، بالإضافة إلى إجرائها عملية تجميل واحدة فى الأسنان لدواعي طبية.

ولدت عائشة الكيلاني في 28 فبراير 1954، حصلت أولًا على بكالوريوس معهد الخدمة الاجتماعية عام 1976، غلبت هوايتها عليها، والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت في قسم التمثيل في 1987، بدأت العمل الاحترافي بعد تخرجها بعام، حيث شاركت في فيلم «سمك لبن تمر هندي» في 1988،  اشتهرت بأدوار المرأة غير الجميلة، والتي قدمتها بشكلٍ كوميدي، وهو الدور الذي حصرها فيه معظم المخرجين لخفة ظلها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة